Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يوعز بتوزيع ثلاثة ملايين دينار على الاسر الفقيرة | رؤيا الإخباري

الملك يوعز بتوزيع ثلاثة ملايين دينار على الاسر الفقيرة

الأردن
نشر: 2014-06-24 09:32 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
الملك يوعز بتوزيع ثلاثة ملايين دينار على الاسر الفقيرة
الملك يوعز بتوزيع ثلاثة ملايين دينار على الاسر الفقيرة

رؤيا  - علي الأعرج - أوعز جلالة الملك للحكومة بتقديم مساعدات مالية  بقيمة 3 ملايين دينار للأسر الفقيرة والعفيفة، بواقع 100 دينار لكل اسرة مع حلول شهر رمضان المبارك.

ويستفيد نحو 27731 اسرة  فقيرة وعفيفة في جميع  مناطق المملكة من هذه المساعدات، التي ستوزع  ابتداءا من يوم غد الاثنين 23 حزيران الحالي  وتستمر ايام 24 و25 حزيران الحالي، في مختلف مديريات وزارة التنمية الاجتماعية .

وتأتي هذه المساعدات، التي تعزز مبدأ التكافل والتضامن بين شرائح المجتمع الأردني، للتخفيف من معاناة الأسر المستفيدة وتمكينها من تلبية احتياجاتها الأساسية، في شهر رمضان المبارك.

وزارة التنمية الاجتماعية بدورها وبالتعاون مع الديوان الملكي العامر حددت الأسر المستفيدة من هذه المساعدات وستقوم بتوزيعها، استنادا إلى قاعدة البيانات والدراسات التي تجريها باستمرار في جميع مناطق المملكة.

يشار في هذا الصدد إلى أن وزارة التنمية الاجتماعية، عملت وفقا للتوجيهات الملكية السامية على وضع معايير وأسس واضحة لدعم الاسر الفقيرة والمعوزة.

وتشمل هذه المساعدات منتفعي صندوق المعونة الوطنية، إضافة إلى شمول العائلات المحتاجة التي أظهرتها دراسات ، أجريت في البوادي والأرياف حول الفقر،  اضافة الى اسر لا تتقاضى معونة.

أخبار ذات صلة

newsletter