جلسة طارئة لشورى "العمل الإسلامي" في 11-6 لبحث الموقف من الإنتخابات

محليات
نشر: 2016-05-31 18:25 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: علاء الدين الطويل
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

قرر كل من مكتب شورى حزب حبهة العمل الاسلامي والمكتب التنفيذي دعوة مجلس شورى الحزب لجلسة طارئة تعقد يوم السبت الموافق ١١-٦ لبحث الموقف من الانتخابات النيابية المقبلة وآخر المستجدات.

 

وبحسب الناطق الاعلامي باسم حزب جبهة العمل الاسلامي، المهندس مراد العضايلة، فإن كلًا من المكتب التنفيذي للحزب ومكتب الشورى قررا في اجتماع مشترك عقداه اليوم الثلاثاء دعوة مجلس شورى الحزب لجلسة طارئة تعقد في ١١-٦.

 

وأكد العضايلة أن الجلسة ستعقد لبحث أمرين؛ الاول موقف الحزب من الانتخابات النيابية المقبلة، وآخر المستجدات التي طرأت مؤخرا.

 

يشار إلى أن الحزب ما زال يتلقى موقف عددٍ من فروع الحزب بشأن رأيها من الانتخابات النيابية المقبلة على ان يتدارس هذه الآراء حال الإنتهاء من وصول كافة مواقف الفروع.

 

واعلن الحزب مؤخرا عن اتخاذه مجموعة من الاجراءات بعد استمرار المضايقات التي تمارسها الحكومة وأجهزتها الرسمية والأمنية بحقه، ومن هذه الإجراءات دعوة مجلس الشورى لدراسة الأوضاع واتخاذ موقف منها، إضافة إلى مقاضاة الحكومة، واغلاق أبواب المقر الرئيسي للحزب لمدة يوم واحد، وتجليل مقر الأمانة العامة للحزب بالسواد تعبيراً عن ما وصلت إليه الحال في الحريات العامة، كما ناشد الحزب الملك التدخل لوضع حد لهذا التعسف قبل أن تغلق الأحزاب أبوابها.

أخبار ذات صلة