مطار الملكة علياء الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط الجوية اليونانية

اقتصاد
نشر: 2014-06-24 08:31 آخر تحديث: 2016-07-24 09:00
مطار الملكة علياء الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط الجوية اليونانية
مطار الملكة علياء الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط الجوية اليونانية

رؤيا أعلنت مجموعة المطار الدولي، الشركة المسؤولة عن إعادة تطوير وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، عن بدء استقبال المطار لرحلات منتظمة من قبل "الخطوط الجوية اليونانية Aegean Airlines".

وكانت الرحلة الافتتاحية، قد حطّت في مطار الملكة علياء الدولي بحضور السفير اليوناني في عمّان، وممثلي الخطوط الجوية اليونانية بالإضافة إلى وكلاء مبيعاتها في الأردن، فضلاً عن ممثلين عن مجموعة المطار الدولي. وتعمل الخطوط الجوية اليونانية، والتي هي عضو في ائتلاف Star Alliance، على تسيير رحلتين أسبوعيتين بين عمّان وأثينا، ليرتفع بذلك عدد الوجهات المباشرة لمطار الملكة علياء الدولي إلى 67 وجهة في 4 قارّات.

وتعليقاً على ذلك، قال كيلد بنجر، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة المطار الدولي": "إن التوسع في الوجهات التي نغطيها هو من أهم أولويات مجموعة المطار الدولي، وهو الأمر الذي يتماشى مع سعينا لتعزيز مكانة مطار الملكة علياء الدولي بصفته البوابة الرئيسية للأردن على العالم، والمساهمة في جعل الأردن المركز الأمثل للتنقل بهدف السياحة والأعمال على حد سواء". وأضاف: "أود أن أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر لشركة البتراء للسياحة والسفر على جهودها المبذولة في إطلاق هذا المسار، كما نتطلع إلى تسيير المزيد من الرحلات إلى وجهات جديدة حول العالم في المستقبل القريب."

وبدوره، قال وائل قعوار، الشريك التنفيذي في شركة البتراء للسياحة والسفر: "أسعدنا قرار إطلاق مسار الخطوط الجوية اليونانية لما للأمر من أهمية في زيادة حركة المسافرين بين الأردن واليونان وغيرها من الدول الأوروبية المشمولة ضمن شبكتها الواسعة، كما أننا فخورون باختيارنا كوكيل عام لمبيعات الخطوط الجوية اليونانية في الأردن. ونودّ انتهاز هذه الفرصة لنشكر مجموعة المطار الدولي على دعمها وجهودها الدائمة."

أخبار ذات صلة

newsletter