مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

جانب من الجلسة التي شارك بها خبراء في مجال التكنولوجيا والإتصالات والإعلام

ختام فعاليات مؤتمر إندماج التكنولوجيا لعام 2016 .. صور

ختام فعاليات مؤتمر إندماج التكنولوجيا لعام 2016 .. صور

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

أختتمت اليوم فعاليات مؤتمر إندماج التكنولوجيا لعام 2016 الذي انعقد خلال الفترة ما بين 30 & 31 من الشهر الجاري.

 

وجمع المؤتمر خلال فعالياته خبراء في مجال التكنولوجيا والإتصالات والإعلام، يمثلون كبرى الشركات العاملة في هذه المجالات ناقشوا خلالها الفرص والتحديات التي تواجه التحول الرقمي، والشكل الجديد للأعمال والمجتمعات في ظل هذا التطور الكبير.

 

وركز المؤتمر على عدد من المواضيع الرئيسية والتي تشمل الخدمات الخليوية، إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة، الحوسبة السحابية (Cloud Computing)، ومنصات التواصل الإجتماعي.

 

وقال المدير العام لمجموعة المرشدين العرب فيصل حقي "تفخر مجموعة المرشدين العرب بتنظيم مؤتمر إندماج التكنولوجيا 2016 حيث يأتي هذا المؤتمر مكملا للنجاح الذي شهده مؤتمرنا السنوي عبر السنوات الإثني عشر الماضية، ومعتمدا على الثقة المستمرة من قادة ورواد الصناعة المتحدثين في المؤتمر، و الثقة المستمرة التي يمنحها داعموا مؤتمرات مجموعة المرشدين العرب. حيث يعتبر هذا المؤتمر الحدث الأبرز في ديناميكية الإندماج في المنطقة العربية".

 

ويعتبر المؤتمر نسخة مطورة من مؤتمرات مجموعة المرشدين العرب السنوية، حيث ألقى الضوء على عناصر نمو قطاع التكنولوجيا والإتصالات والإعلام ونماذج العمل الجديدة، بالإضافة إلى أثر العصر الرقمي على قطاع الأعمال والمجتمع، في ظل التطورات الحاصلة في قطاع التكنولوجيا والإتصالات والإعلام (TMT) في المنطقة.