Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ابراهيموفيتش يختار ناديه القادم | رؤيا الإخباري

ابراهيموفيتش يختار ناديه القادم

رياضة
نشر: 2016-05-31 12:23 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في أواخر يونيو المقبل، عاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لإثارة الجدل مجدداً حول وجهته القادمة في الموسم الجديد.

وعقب تعادل منتخب بلاده أمام سلوفينيا بدون أهداف مساء الإثنين، قدم إيبرا اعتذاره للجماهير في المدرجات عن عدم مشاركته في اللقاء لشكواه من إصابة عضلية.

ثم فجر إبراهيموفيتش مفاجأة بتصريح حين قال النجم السويدي: "أعشق نادي مالمو، وكنت أتمنى المشاركة في هذا اللقاء، أعتذر لكم، ولكن سآتي يوماً ما إلى هنا مرة أخرى، انتظروني".

وقد يغلق تصريح إبراهيموفيتش الباب أمام إمكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه الجديد جوزيه مورينيو، في الوقت الذي أكد فيه وكيل أعمال النجم السويدي، أن إيبرا تلقى عروضاً من أندية أخرى بإنجلترا، وإيطاليا، إضافة لعرض مغري من الصين.

وكان إبراهيموفيتش "34 عاماً" قد بدأ مشواره الكروي بنادي مالمو عام 1996، وتم تصعيده للفريق الأول عام 1999، وسجل 16 هدفًا في 40 مباراة، وكان على وشك الانتقال إلى أرسنال الإنجليزي عام 2001، إلا أنه تنقل بعدها بين أندية أياكس أمستردام، ويوفنتوس، وإنتر ميلان، وبرشلونة، وإيه سي ميلان، وأخيرًا باريس سان جيرمان، حيث سجل 38 هدفًا الموسم المنصرم.

أخبار ذات صلة

newsletter