الام نصحت ابنها فقتلها بسكين المطبخ .. تفاصيل جريمة مادبا

محليات
نشر: 2016-05-30 21:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

كانت نصيحة أم لابنها العشريني الذي خرج من السجن امس الاحد سببا في طعنها بسكين المطبخ بحسب ما ذكره مصدر مقرب من التحقيق حول جريمة مادبا .

 

وقال المصدر ان مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي سلطان الشخانبه وجه تهمة القتل العمد الواقعه على احد الاصول وتوقيفه 15 يوما قابلة للتجديد على ذمة القضية في مركز اصلاح وتاهيل الجويدة.

 

واشار المصدر ان الام المغدورة تبلغ من العمر 57 سنة وتعاني من صعوبة بالمشي وتستعين بالعكاز ،كانت تنصح ابنها الجاني قبل مقتلها بدقائق بقولها له " لا تهمل يما وتتزعرن ..دير بالك على حالك "الامر الذي اعتبره الابن مستفزا له.

 

واضاف ان الابن فور سماعه لكلام والدته وقبل انتهاءها كان قد ذهب الى المطبخ وحضر سكينه وطعن والدته 4 طعنات مشيرا الى ان الجيران قاموا بابلاغ الشرطة عن اعتداء الابن على امه وقتلها.

 

وتابع المصدر بعد ارتكاب الجريمة ذهب الى احد الاشخاص المجاورين وابلغه بانه قتل امه وعاد الى المنزل حيث القي القبض عليه متلبسا في مسرح الجريمة وملطخة يديه وملابسه بدماء والدته.

 

واضاف المصدر ان الجاني كان موقوف اداري في احد مراكز الاصلاح والتاهيل واطلق سراحه امس الاحد مشيرا الى ان تحقيقات المدعي العام لا تزال جارية.

أخبار ذات صلة

newsletter