مدير تنفيذي عمره 14 عاما .. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2016-05-30 09:31 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
مدير تنفيذي عمره 14 عاما .. فيديو
مدير تنفيذي عمره 14 عاما .. فيديو

أنا تايلور روزنتال، عمري 14 سنة، وأنا المدير التنفيذي لـRecMed للإسعافات الأولية. أنا أصنع آلات بيع حاسوبية روبوتية ، تسمح للأهل وللراشدين من الوصول بسهولة إلى لوازم الإسعافات الأولية عندما وأينما يحتاجون إليها.


تخيل انك في حديقة للملاهي ووقع طفلك وجرح ركبته، فبدل الانتظار في الصف أمام مركز الطوارئ لمدة ساعة وإضاعة الوقت المخصص للهو، يمكنك أن تقصد إحدى الآلات وتحصل على ما تريده بسرعة وسهولة.


-كيف خطرت لك الفكرة؟


تايلور روزنتال :" لقد لعبت البايسبول لمدة تسع سنوات، وفي كل مرة حين كان أحد الأطفال يصاب بأذى، كنت ألاحظ ان الأهل لا يمكنهم ايجاد حتى الضمادات اللاصقة، فحاولت إيجاد حل وكان لدينا في الصف الثامن صف اسمه أكاديمية المقاول الصغير، وبدأت بحضور المناسبات الرياضية لأبيع لوازم الاسعافات الأولية، الموضبة مسبقاً. ولكني فكرت كم يجب أن ندفع كحد أدنى لأي شخص مقابل جلوسه في المباريات لمدة ست ساعات، فكان علي أن أجد حلاً لذلك، ففكرت بآلة البيع".


-هل لديك أي طلبيات؟


تايلور روزنتال :"لدينا طلبية الآن لمائة آلة من مجموعة وطنية لحدائق الملاهي. وقد تواصلنا مع العديد من الشركات الكبرى لبيع هذه الآلات".


-ماذا يعني أن تكون مديراً تنفيذياً في الرابعة عشرة؟


تايلور روزنتال :" من الصعب إقامة توازن مع المدرسة والأمور الأخرى، كما ان بعض الراشدين لا يأخذونني بجدية كما لو كنت راشداً".


-إلا أن هذا لا يؤثر على اندفاعه


تايلور روزنتال :" لدي فكرة أخرى. لا أستطيع التكلم عنها بعد".

 

أخبار ذات صلة

newsletter