Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المجموعة الثانية : هولندا وتشيلي الى دور الـ 16 | رؤيا الإخباري

المجموعة الثانية : هولندا وتشيلي الى دور الـ 16

رياضة
نشر: 2014-06-23 18:58 آخر تحديث: 2016-06-26 15:22
المجموعة الثانية : هولندا وتشيلي الى دور الـ 16
المجموعة الثانية : هولندا وتشيلي الى دور الـ 16

رؤيا- حسام نصار - اختتمت منافسات مباريات المجموعة الثانية في نهائيات كأس العالم2014 , وتمكن المنتخب الهولندي من تصدر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بعد ان حقق الفوز على المنتخبات الثلاثة اسبانيا واستراليا و تشيلي على التوالي .

وافتتح المنتخب الهولندي لقاءاته بفوز عريض و ثأري على اسبانيا حاملة اللقب في نسخة 2010 على حساب هولندا , وتمكنت الطواحين الهولندية من الفوز بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف وحيد, و في اللقاء الاخر تجاوز المنتخب الاسترالي بصعوبة بالفوز عليه بنتيجة 3 2 و في ختام لقاءاته تغلب على تشيلي بهدفين دون رد ليتزعم ترتيب المجموعة بجدارة .

ورافق المنتخب التشيلي المنتخب الهولندي الى الدور الثاني من البطولة بعد تحقيقه 6 نقاط وصلت به الى الدور المقبل, تشيلي افتتحت مشوارها بفوز على استراليا بهدفين مقابل هدف واحد, وفي ثاني لقاءاته حقق المفاجأة و حجز بطاقة التأهل مبكراً بعد تجاوزه المنتخب الاسباني بهدفين دون رد, الا انه لم يتمكن من مقاومة الطواحين الهولندية وتنازل عن الصدارة لصالحهم بخسارته بهدفين نظيفين .

مفجأة هذه اللمجموعة كانت وداع اسبانيا المبكر وعدم قدرتها على الوصول بعيدة في المونديال باستثناء فوز معنوي على استراليا بثلاثة اهداف نظيفة, مما يثير اكثر من علامة استفهام على مستقبل فريق لاروخا بعد سنوات من السيطرة وحسم البطلولات منها لقبين اوروبين و اللقب العالمي الاغلى كأس العالم.

اما استراليا فخرجت من المونديال بخفي حنين من دون تحقيق اي نقطة, و بالرغم من تقديمها اداء جيد امام تشيلي و هولندا الا انها خرجت برصيد خالٍ من النقاط في مونديال البرازيل .

 

النقاط

المجموع

عليه

له

تعادل

خسر

فاز

لعب

الفريق

9

7

3

10

0

0

3

هولندا

6

2

3

5

1

1

2

3

تشيلي

3

-3

7

4

0

2

1

3

اسبانيا

0

-5

8

3

0

3

0

3

استراليا

أخبار ذات صلة

newsletter