Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
74 اصابة نتيجة 204 حوادث خلال ال 24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

74 اصابة نتيجة 204 حوادث خلال ال 24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2016-05-27 14:03 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تعبيرية
تعبيرية

 

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة مع 204 حوادث مختلفة في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 74 إصابة، اضافة الى التعامل مع 439 حالة مرضية مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية.

 

وكانت اهم الحوادث، ما تعاملت معه فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان وهو حادث دهس تعرض له طفل يبلغ من العمر سبع سنوات بمنطقة بيادر وادي السير، نتج عن الحادث إصابة الطفل بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونقله إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية، وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .

 

وتعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين باص صغير ومركبة بمنطقة الصافي، نتج عن الحادث إصابة 6 اشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الصافي الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

 

كما أصيب 5 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بالقرب من كازية قباطية /باتجاه جرش ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter