انخفاض ملموس على الحرارة وأمطار متوقعة الجمعة والسبت

طقس
نشر: 2016-05-27 00:04 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
انخفاض ملموس على الحرارة وأمطار متوقعة الجمعة والسبت
انخفاض ملموس على الحرارة وأمطار متوقعة الجمعة والسبت

يطرأ انخفاض ملموس وكبير على درجات الحرارة نهار اليوم لتتدنى مُجدداً عن مُعدلاتها الاعتيادية بنحو 5-6 درجات مئوية، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني.


وتسود أجواء مائلة للبرودة في الجبال، ولطيفة في بقية المناطق، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، تثير الغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.


أما ليلاً، فتسود أجواء رطبة وباردة وخاصة في المناطق الجبلية، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطل زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء من شمال المملكة، وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط في الجبال.


ورجح الموقع أن تستمر درجات الحرارة نهار غد دون مُعدلاتها بنحو 5-7 درجات مئوية، وتسود أجواء مائلة للبرودة في الجبال، ولطيفة في بقية المناطق، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة لتصبح الأجواء غائمة جزئياً على فترات في شمال ووسط المملكة.


ويحتمل هطل زخات محلية من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، تثير الغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.

أخبار ذات صلة

newsletter