Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قانون الاستثمار والشركات الاسرائيلية في تشويش واضح .. فيديو | رؤيا الإخباري

قانون الاستثمار والشركات الاسرائيلية في تشويش واضح .. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2016-05-26 15:16 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: معاذ الحنيطي

قدمت الحلقة الثامنة والثلاثون من برنامج تشويش واضح البرنامج السياسي الساخر الذي يقدمه معاذ البزور، بداية كوميدية مختلفة عن بداياتة المعتادة حيث قدمت في البداية احد اعضاء البرنامج بشخصية يهودية تتحدث بسخرية عن قوتهم المالية واستثماراتهم التي ستجتاح الاردن بعد اقرار قانون صندوق الاستثمار من قبل النواب.

وكان تشويش واضح في حلقاته الماضية قد وعد الشخصيته اليهودية المبتكرة "شاليط " إلى تسليمها تقديم الحلقة في حال تمت صفقة الغاز الاسرائيلية والاستثمارات الاسرائيلية داخل المملكة!!!.


وسخر البرنامج من اداء النواب وتصويتهم على قرار السماح للشركات الاسرائيلية بالاستثمار بموجب قانون صندوق الاستثمار، وباسلوب كوميدي ساخر جسده اعضاء البرنامج باستضافة احد النواب داخل الاستديو وحديثه بفخر عن حظرهم للشركات الاسرائيلية.


ليعود البرنامج ويتحدث عن شمول الشركات الاسرائيلية،  باسلوب ساخر يمتزج بالحزن والاسى والحسرة على ما جرى في جلسة النواب.

 

وباسلوب مضحك كوميدي لفت مقدم البرنامج البزور الى وضع مجلس النواب لشعار المجلس على منصة الحديث في المجلس بعد اقتراب انتهاء عمر المجلس.


ولفت البزور الى تصريحات امين عمان عقل بلتاجي حول رصيف المشي في منطقة عبدون، باسلوب ساخر، مشيرين الى ضرورة اعادة الاولويات والاهتمام بباقي عمان لتصلها الخدمات الاساسية قبل الاهتمام بالشكليات.


ولم ينسى ايضاً سوال كل الحلقة حول اخر مستجدات قضية الشهيد القاضي زعيتر.


وسخر البرنامج من احتفالات السفارة الاسرائيلية في عمان بعيد استقلالها المزعوم.


كذلك سخر البرنامج من دراسة حول ارتفاع نسبة المصابين بضغط الدم في الاردن مؤكداً بأن الضغط النفسي الذي يعانيه المواطنين سيؤدي الى الضغط والسكر والموت بأسلوب اضحك المشاهد حتى الثمالة.


ويبارك للاردنيين بعيد الاستقلال الـ70 للمملكة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter