تعليق التعاقد بين مورينهو و مانشيستر يونايتد

رياضة
نشر: 2016-05-26 10:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جوزيه مورينهو - ارشيفية
جوزيه مورينهو - ارشيفية

أشارت العديد من التقارير إلى تعليق التعاقد بين البرتغالي "جوزيه مورينهو" ونادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي بسبب تضارب المصالح بين الطرفين بخصوصِ أمورٍ إعلانية وعقودِ رعايةٍ شخصية.


وكان البرتغالي قد فرض نفسه بقوةٍ كأحد أقوى المرشحين لخلافة الهولندي "فان خال" المُقال حديثًا على إثر إخفاقاتٍ عديدة طوال هذا الموسم.

 

إلا أن الإعلان الرسمي بتعيين "سبيشيال وان" كمديرٍ فنيٍ للشياطين الحُمر قد تأخر على الرغم من كثرةِ الشائعات باقترابه خلال هذا الأسبوع، وهو التأخير الذي كان سببًا في ادعاء صحيفة "The Telegraph" بأن هناك تعقيدات قد طرأت بسبب شراكات النادي التجارية وأمورٌ متعلقة بعقود الإعلانات التي يلتزم بها "مورينهو".


ويعكف فريقًا من المحامين الخاصين بكلا الطرفين حاليًا على مفاوضاتٍ من أجل حل هذه المسألة الشائكة، إلا أن نقطةَ خلافٍ جوهريةٍ تسيطر على الوضع، وهي وجود عقدٍ بين البرتغالي وبين "جاجوار" لتصنيع السيارات في ظلِّ عقد رعاية "شيفروليه" لنادي مانشيستر يونايتد البالِغ نحو 357 مليون باوند.

 

يذكر أن "مورينهو" قد أُقيل من منصبه كمديرٍ فنيٍ لنادي تشيلسي الإنجليزي في نهاية العام الماضي بعد سلسلةٍ من النتائج السيئة لحامل اللقب، وهو أسوأ ما حدث للبرتغالي في مسيرته التي حقق خلالها ثمانية ألقابٍ للدوري في أربعةِ بُلدانٍ مختلفة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني