Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كلينتون: ترامب يمكن أن يتسبب بافلاس اميركا | رؤيا الإخباري

كلينتون: ترامب يمكن أن يتسبب بافلاس اميركا

عربي دولي
نشر: 2016-05-24 08:58 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تعبيرية
تعبيرية

حذرت هيلاري كلينتون الاوفر حظا في سباق الترشح عن الحزب الديمقراطي بانتخابات الرئاسة الأميركية، أعضاء النقابات من السياسات الاقتصادية للمرشح الجمهوري الطامح في ترشيحه لخوض سباق الرئاسة دونالد ترامب، وقالت انه يمكن أن "يتسبب في إفلاس أميركا كما تسبب في إفلاس شركاته".

 

وقالت كلينتون إن السياسات الاقتصادية لترامب "وصفة مؤكدة لأجور متدنية ووظائف أقل والمزيد من الديون".

 

وحثت المرشحة الرئاسية عن الحزب الديمقراطي آلاف النقابيين، في ديترويت، الليلة الماضية، على التساؤل "كيف يمكن لأي شخص يدير كازينو أن يخسر، فعلا؟".

 

وكانت خطط دونالد ترامب القاضية بترحيل ملايين الأشخاص الذين يعيشون في الولايات المتحدة بشكل غير شرعي قد أثارت أيضا غضب كلينتون.

وقالت إن ترامب سيرسل "قوة ترحيل" إلى المدارس وأماكن العمل والمنازل "ليفرق شمل العائلات".

وتحدثت كلينتون أمام المؤتمر العام لخدمة موظفي الاتحاد الدولي، وقالت إن عمال رعاية الأطفال ومساعدي الصحة المنزلية وآخرين في النقابة هم "الأبطال المجهولين" ومعركتهم من أجل أجور أعلى "هي معركتي".

 

الى ذلك، رفضت كلينتون المشاركة في مناظرة أخيرة مع منافسها بيرني ساندرز، اقترحتها قناة "فوكس نيوز".

 

وأكدت مديرة دائرة التواصل لدى كلينتون جينيفر بالمييرى في بيان الليلة الماضية "لقد رفضنا دعوة فوكس نيوز للمشاركة في مناظرة فى كاليفورنيا".

 

وقالت "نحن نعتقد أنه من الأفضل استثمار وقت هيلارى كلينتون للقيام بحملة والاجتماع مباشرة بالناخبين في ولاية كاليفورنيا للتحضير لحملة الانتخابات العامة" وكان بيرنى ساندرز أعرب الأربعاء عن رغبته المشاركة في هذه المناظرة، حيث ستجري في كاليفورنيا انتخابات تمهيدية حاسمة في السابع من حزيران المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter