Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شرش الطول " خلال رمضان .. في كل حلقة " عيبا " من حولنا نكتشف | رؤيا الإخباري

شرش الطول " خلال رمضان .. في كل حلقة " عيبا " من حولنا نكتشف

هنا وهناك
نشر: 2016-05-23 16:00 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، تُفصح " قناة رؤيا الفضائية " عن أحد أبرز برامجها الكوميدية " شرش " بموسمه الثالث، المقرر عرضه في تمام الساعة الثامنة مساء كل يوم بعد يوم خلال أيام الشهر الفضيل.

والبرنامج الكوميدي الذي حظي بمشاهدة واسعة على مدار الجزأين الماضيين، ينتظر متابعيه معرفة تطوراته، وما يبحثه من تطورات نفسية واحتماعية لشخصيات هذا العمل الكوميدي.

وفي جزئه الثالت تقدم " قناة رؤيا " هذه الساعة الكوميدية " شرش الطول " والذي يبحث كثيرا من الدوافع الطبيعية والنفسية والاجتماعية لشخصيات العمل الرئيسية (أمجد، إياد،عبد الهادي، سلسبيل، زينة) الخيالية، لتتقاطع مع شخصيات الواقع ضمن تفاوت واضح، يجعلنا نعيش مواقف مشابهة لدوافع ورغبات مختلفة.

ويقدم البرنامج هذه الشخصيات " الخيالية "، لتتقاطع مع شخصيات الواقع.

وخلال حلقات البرنامج الكوميدي الـ " 15 "، سيجد المشاهد نفسه أمام مواقف تعرض لها في حياته تقوم بها إحدى الشخصيات الخيالية المذكورة أعلاه.

ويتناول البرنامج هذا الأمر بتفاوت ملحوظ، يحافظ على الجانب الذكوري الجامع لطاقة العدوان وجبروت اللحظة والشعور بالسيطرة والجانب الأنثوي المرتبط بالعاطفة، والرغبة في التأثير، والشعور بالخضوع المفروض مجتمعيا.

وسيجد المشاهد نفسه أمام فرصة أن يكتشف العيوب من حوله، وتأثيرها على سلوكنا، إضافة إلى الرسالة التي ينبغي أن نقدمها للمجتمع تباعا لذلك.

ويعتمد البرنامج في عرضه هذا، على ان الكوميديا في العمل مطلوبة لتفرض مناخا قاسيا على الأحداث، لتصل بذلك إلى مرحلة ندرك فيها أن فكرة (تحقيق الذات) فكرة مغلوطة، لان الذات تكون، ولا تحقق !!.

أخبار ذات صلة

newsletter