المنتخب الوطني يلاقي نظيريه العراقي والبحريني

رياضة
نشر: 2016-05-23 08:58 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
شعار اتحاد كرة القدم
شعار اتحاد كرة القدم

علن اتحاد كرة القدم توصله رسميا لاقامة مباراتين وديتين للمنتخب الوطني الاولى امام نظيريه العراقي والبحريني.

 

واشار الاتحاد الى ان المباراة الاولى ستجري امام المنتخب العراقي يوم 31 آب المقبل في عمان، فيما تجري المباراة الثانية مع نظيره البحريني يوم 6 ايلول المقبل في المنامة.

 

واشار الامين العام لاتحاد كرة القدم فادي زريقات الى أن اقامة المباراتين جاء بعد اتصالات اجراها اتحاد الكرة مع شقيقيه العراقي والبحريني، والتي جرت خلال الفترة الماضية.

 

وفي سياق متصل، اجرى المنتخب الوطني على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب اليوم، دتدريبا في سياق تحضيراته التي تسبق المشاركة في بطولة كأس ملك تايلند المقررة مطلع حزيران المقبل ولغاية 7 من الشهر ذاته.

 

وأشرف الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع المكلف بإدارة شؤون المنتخب الوطني، على التدريب الذي اقيم بحضور 20 لاعبا من اصل 27 ضمتهم التشكيلة الأخيرة، حيث يتواصل احتجاب رباعي الوحدات عبدالله ذيب واحمد هشام وفراس شلباية وبهاء فيصل، وثنائي الفيصلي بهاء عبدالرحمن وياسين البخيت، بعدما تم تسريحهم ووضعهم تحت تصرف ناديهما لحين اختتام مشاركة الفريقين في مباراتيهما في الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، والمقررتين الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

 

وركزت الوحدة التدريبية على الشق الفني من خلال تطبيق اللاعبين لتمارين منوعة سواء للشق الهجومي او الدفاعي وتنفيذ بعض من الجمل التكتيكية بين مختلف خطوط اللعب، بينما خضع رباعي حراسة المرمى بإشراف الكابتن وليد ميخائيل لتدريبات خاصة على التسديد من اماكن متفاوتة المسافة وعلى الكرات الثابتة والعرضية وعلى تنمية رد الفعل والتحاوب بسرعة مع جميع الحالات التي قد تواجه الحارس.

أخبار ذات صلة

newsletter