Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
طقس الاثنين: انخفاض ملموس لدرجات الحرارة | رؤيا الإخباري

طقس الاثنين: انخفاض ملموس لدرجات الحرارة

طقس
نشر: 2016-05-23 00:24 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
طقس الاثنين: انخفاض ملموس لدرجات الحرارة
طقس الاثنين: انخفاض ملموس لدرجات الحرارة

يطرأ انخفاض واضح وملموس على درجات الحرارة نهار اليوم، لتتدنى عن مُعدلاتها الاعتيادية في هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، وفق موقع طقس العرب.


وقال الموقع، تهب تدريجياً رياح غربية نشطة إلى قوية السرعة، يُرافقها أجواء مائلة للبرودة في الجبال، ولطيفة في باقي المناطق، كما وتظهر سُحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهطول زخات في أجزاء محدودة من الشمال والوسط.


ويتوقع "طقس العرب" تدني مدى الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية، وبشكل ملموس أحياناً، بفعل الغبار والأتربة المُثارة، واحتمالية هبوب عواصف رملية محلية، وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية، مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.


اما ليلاً، فتسود أجواء باردة في هذا الوقت من العام، وغائمة جزئياً في الشمال والوسط، ويتوقع هطول زخات متفرقة في أجزاء محدودة من هذه المناطق، وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط في الجبال.


وتوقع "طقس العرب" استمرار انخفاض درجات الحرارة نهار غد، لتصبح دون مُعدلاتها الاعتيادية في هذا الوقت من العام، أي بحدود 6-8 درجات مئوية.
وتهب تدريجياً رياح غربية نشطة إلى قوية السرعة، يُرافقها أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة في عموم المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.


كما يتوقع هطول زخات متفرقة في الشمال والوسط وأجزاء من المرتفعات الجبلية الجنوبية، ويتوقع تدني مدى الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية، وبشكل ملموس أحياناً، بفعل الغبار والأتربة المُثارة واحتمالية هبوب عواصف رملية محلية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

أخبار ذات صلة

newsletter