البرازيل تبحث عن نقاط التأهل أمام الكاميرون

رياضة
نشر: 2014-06-23 09:25 آخر تحديث: 2016-06-29 17:50
البرازيل تبحث عن نقاط التأهل أمام الكاميرون
البرازيل تبحث عن نقاط التأهل أمام الكاميرون

رؤيا - يخوض المنتخب البرازيلي لكرة القدم لقاءه الأخير في دور المجموعات أمام الكاميرون باحثاً عن النقاط الثلاث التي ستصعد به إلى الدور الثاني من كأس العالم، عندما يلتقيان اليوم ضمن المجموعة الأولى.

وستكون الكاميرون - التي تأكد خروجها من البطولة بدون أن تسجل أي هدف - كأنسب منافس يمكن أن يواجه البرازيل صاحبة الضيافة متذبذبة المستوى التي ما تزال تبحث عن إيقاعها ولم تقدم الأداء المنتظر حتى الآن.

وتملك البرازيل أربع نقاط من أول مباراتين وتحتاج لنقطة واحدة لتتأهل إلى دور الستة عشر وهو أمر يبدو سهلا أمام الكاميرون التي واصلت عروضها الضعيفة في مشاركتها السابعة في كأس العالم. وبدأت مشاكل الكاميرون حتى من قبل السفر للبرازيل بعد أن تجاهل اللاعبون رئيس الوزراء فيلمون يانج ثم رفضوا ركوب الطائرة في احتجاج بشأن المال.

وبعد الهزيمة 1-0 أمام المكسيك تلقت الكاميرون هزيمة ثقيلة 4-0 أمام كرواتيا وخرج الكسندر سونج مطرودا في الشوط الأول بعد اعتدائه بالمرفق على لاعب منافس كما حاول بنوا اوسو ايكوتو نطح زميله بنيامين موكاندجو قرب نهاية المباراة.

لكن الكاميرون فازت على البرازيل في آخر مواجهة بينهما وكانت في كأس القارات العام 2003 وسجل صمويل ايتو الهدف الوحيد.

وما تزال البرازيل تبحث عن مستواها الذي قدمته في طريقها لاحراز لقب كأس القارات العام الماضي وتعادلها مع المكسيك بدون أهداف يوم الثلاثاء الماضي أوقف مسيرة من عشرة انتصارات متتالية.

ويفتقد خط وسط البرازيل الالهام وفشل في تزويد المهاجم نيمار بالمساحة والتمريرات التي يحتاجها.

أخبار ذات صلة

newsletter