Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقاول في دير علا يقطع المياه عن قرية معدي | رؤيا الإخباري

مقاول في دير علا يقطع المياه عن قرية معدي

الأردن
نشر: 2016-05-22 20:55 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مقاول في دير علا يقطع المياه عن قرية معدي
مقاول في دير علا يقطع المياه عن قرية معدي

قالت وزارة المياه والري/سلطة المياه، ان احد المقاولين الذي ينفذ اعمالا انشائية في منطقة دير علا، قام بكسر الخط الناقل قطر 6 إنش من قبل احدى الجرافات العاملة بالموقع في المنطقة الواقعة من محطة ضخ معدي الى قرية معدي والتي يقطنها حوالي 6 آلاف مواطن، مما تسبب بوقف تزويدهم بالمياه وفق برنامج الدور.

واوضحت الوزارة في بيان اليوم الاحد، انه تكررت في الآونة الاخيرة مثل هذه الانقطاعات مما تسبب بتوقف الضخ وحدوث اختلال كبير في برنامج التزويد والضخ لمناطق دير علا.

وقال ان كوادر الطوارىء والصيانة توجهت الى الموقع وباشرت بأعمال الصيانة حيث يتوقع اعادة الأوضاع ظهر غد الاثنين، لاعادة الصخ للبدء بتزويد منطقة دير علا ومعدي بالمياه لتغطية العجز والنقص الذي حصل خلال الانقطاع.

وناشدت الوزارة، المقاولين، ضرورة توخي الحذر والتعامل المسؤول اثناء تنفيذ الاعمال كون مثل هذه الاعمال تتكررت مرارا ولها من الاثار السلبية الكبيرة على برامج التوزيع.

ودعت، المواطنين الى التعاون الدائم وتفهم مثل هذه الظروف الخارجة عن ارادة سلطة المياه مؤكدة ان أجهزة وكوادر سلطة المياه وفي جميع مناطق المملكة لن تألو أي جهد في تقديم أفضل الخدمات لهم خاصة في قطاع المياه وفق أفضل المواصفات حفاظا على مصالح المواطنين وتأمين احتياجاتهم بالمياه.

أخبار ذات صلة

newsletter