أمريكية أخبرت " ابن عمها " باعتداء أردني عليها فماذا فعل ؟

محليات
نشر: 2016-05-19 16:49 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
أمريكية أخبرت " ابن عمها " باعتداء أردني عليها فماذا فعل ؟
أمريكية أخبرت " ابن عمها " باعتداء أردني عليها فماذا فعل ؟

كلفت صورة التقطها عشريني أردني مع فتاة امريكية وضعه بالاشغال الشاقة بعد اتهامها له بهتك عرضها خلال التقاط المتهم الذي يعمل بفندق باحدى مناطق الاردن السياحية الصورة.

خفضت محكمة الجنايات الكبرى حكماً على موظفاً بفندق اتهمته النيابة بهتك عرض امريكية بالغه من العمر 19 عاما، بعد ان سمحت له بالتقاط صورة معها خلال مرافقة اقارب لها في الفندق الذي يعمل به المتهم العشريني.

وحكمت هيئة القاضي د. أمجد الكردي على المتهم الوضع بالاشغال الشاقة سنتين بعد تخفيض العقوبه من 4 سنوات وذلك لاسقاط المجني عليها الفتاة الامريكية الحق الشخصي عن المتهم المخلى سبيله في ايار 2012 بكفالة.

وقالت المحكمة في الوقائع التي توصلت لها في ان المجني عليها البالغة من العمر 19 عاما وتحمل الجنسية الامريكية كانت برفقة اقاربها في احد فنادق عمان واثناء وقوفها على "بلكونة" الفندق حضر اليها المتهم وطلب منها ان تتصور معه.

وقام المتهم بوضع يده على ظهرها وتوجها الى غرفة الاجتماعات في الفندق وقام المتهم باغلاق ستار الباب في الغرفة، حيث كان معه شاهدين اثنين وهم من موظفي الفندق واثناء ذلك قام المتهم بوضع يده على كتفها وطلب من الشاهدين ان يقوما بتصويرهما باجهزتهما الخلوية واثناء التصوير تفاجئت المشتكية بالمتهم وهو يقوم بوضع يده على اماكن حساسة، وقامت المشتكية مباشرة برفع يد المتهم وقد اخبرت المشتكية ابن عمها الذي اخبر ادارة الفندق.

أخبار ذات صلة

newsletter