Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تشكيلة البرتغال لليورو 2016 | رؤيا الإخباري

تشكيلة البرتغال لليورو 2016

رياضة
نشر: 2016-05-18 17:02 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تشكيلة البرتغال لليورو 2016
تشكيلة البرتغال لليورو 2016

استبعد فرناندو سانتوس مدرب البرتغال برناردو سيلفا وهو واحد من أبرز المواهب الواعدة في البلاد من تشكيلته النهائية المكونة من 23 لاعبا، التي أعلنها، الثلاثاء، لخوض بطولة أوروبا لكرة القدم 2016، لكنه ضم ريناتو سانشيز البالغ عمره 18 عاما.

ولم ينضم سيلفا (22 عاما) بعد معاناته من إصابة في الفخذ خلال آخر مباراة مع موناكو، بينما استبعد أيضا الظهير فابيو كوينتراو والمهاجم داني للإصابة.

وقرر سانتوس عدم المغامرة بلاعب وسط أتليتيكو مدريد تياغو، الذي تعافى للتو بعد غيابه لـ5 أشهر بسبب كسر في الساق.

وفتح غياب سيلفا الباب أمام سانشيز، الذي خاض مباراته الأولى كلاعب محترف في أكتوبر فقط وباعه بنفيكا إلى بايرن ميونيخ مقابل 35 مليون يورو (40 مليون دولار) في وقت سابق هذا الشهر.

ومثلما كان متوقعا انضم المدافع البالغ عمره 37 عاما ريكاردو كارفاليو، الذي دخل في خلاف مع المدرب السابق باولو بينتو، إلى التشكيلة.

وأبلغ سانتوس الصحفيين: "كان من الصعب استبعاد بعض اللاعبين الذين كانوا مؤثرين في التصفيات لكن هذه القرارات يجب اتخاذها حتى نكون في أفضل شكل في فرنسا".

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: أنتوني لوبيز (أولمبيك ليون) إدواردو (دينامو زغرب) روي باتريشيو (سبورتنغ لشبونة)

مدافعون: برونو ألفيس (فناربخشه) سيدريك (ساوثامبتون) جوزيه فونتي (ساوثامبتون) إيليسيو (بنفيكا) بيبي (ريال مدريد) رفائيل جيريرو (لوريان) ريكاردو كارفاليو (موناكو) فيرينيا (فولفسبورغ)

لاعبو وسط: أدريان سيلفا (سبورتنغ لشبونة) جواو ماريو (سبورتنغ لشبونة) وليام كارفاليو (سبورتنغ لشبونة) أندريه جوميز (فالنسيا) دانيلو بيريرا (بورتو) ريناتو سانشيز (بنفيكا) جواو موتينيو(موناكو)

مهاجمون: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) إيدر (ليل) ناني (فناربخشه) رافا (سبورتنغ براجا) ريكاردو كواريسما (بشيكتاش).

أخبار ذات صلة

newsletter