Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعديل برنامج توزيع المياه في عمّان ..تفاصيل | رؤيا الإخباري

تعديل برنامج توزيع المياه في عمّان ..تفاصيل

الأردن
نشر: 2016-05-18 14:36 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تعبيرية
تعبيرية

تنوي شركة مياه الأردن "مياهنا" إجراء تعديل على برنامج توزيع المياه لمرة واحدة في بعض مناطق عمان الغربية؛ بسبب استكمال أعمال تحديث محطة ضخ دابوق الرئيسية, حسبما ذكرت الشركة في بيان صحفي اليوم الأربعاء.

وأوضحت الشركة في بيانها أنه سيتم يوم الجمعة والسبت 27 و 28 أيار الحالي ايقاف الضخ عن بعض الخطوط الرئيسية التي تزود منطقة خلدا؛ لتشغيل محطة الضخ الجديدة، ما يستدعي تعديل برنامج توزيع المياه عن عدد من المناطق.

وبناء على التعديل سيتم ضخ المياه لمناطق خلدا عند البنك العربي والمدارس الانجليزية وجزء من أم السماق الشمالي, منطقة الدر المنثور وتلاع العلي خلف سوق السلطان، من صباح الثلاثاء ولغاية صباح الخميس بدلا من مساء الاربعاء الى مساء الجمعة.

أما خلدا (منطقة السكر, حي البياضة خلف صويلح مول، اسكان ابن سينا, الجبيهة مقابل الشرطة السياحية)، فسيتم تزويدها من صباح الخميس الى مساء الجمعة بدلاً من مساء السبت الى مساء الاثنين.

وستتأثر المناطق التالية بضعف في التزويد المائي خلال هذه الفترة وهي أم زويتينه، اسكان الكرمل، اسكان الجبيهة القديم، اسكان البنك المركزي، اسكان الدكاترة خلف شيك الجامعة الاردنية، سوق زياد، منطقة نادي عمان, وأم الشجيرات.

ودعت شركة "مياهنا" المشتركين في المناطق آنفة الذكر الى التحوط وتخزين كميات كافية من المياه خلال دورة هذا الأسبوع؛ تفاديا لأي ضعف في وصول المياه لمنازلهم خلال دورة التوزيع للأسبوع القادم.

أخبار ذات صلة

newsletter