Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المومني يدعو لتعزيز دور وسائل التواصل الاجتماعي الايجابي | رؤيا الإخباري

المومني يدعو لتعزيز دور وسائل التواصل الاجتماعي الايجابي

الأردن
نشر: 2016-05-18 14:15 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: رعد بن طريف
المومني يدعو لتعزيز دور وسائل التواصل الاجتماعي الايجابي
المومني يدعو لتعزيز دور وسائل التواصل الاجتماعي الايجابي

أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الحكومة تسعى بإمكاناتها المتاحة لدعم المبادرات بمختلف انواعها لا سيما النوعية التي تشجع على الريادة والتميز لما لها من اثار ايجابية تنعكس على المجتمع عموما.

وبين المومني الذي كان ضيف الشرف في مؤتمر قمة التواصل الاجتماعي الذي بدأت فعالياته بعمان اليوم الأربعاء ان "الحكومة تدعم وتهتم بوسائل التواصل الاجتماعي لما تحويه من محتوى فاعل ومؤثر"، مشيرا الى ان مبادرات الشركات المختلفة تلعب دورا مساندا لما تقوم به الحكومة وتعزز المسؤولية الاجتماعية للشركات بما ينعكس على المجتمع.

ودعا المومني "الجميع الى الوقوف والعمل لتعزيز دور وسائل التواصل الاجتماعي لتكون رصيدا ايجابيا للمجتمع وتعزز الروح الايجابية والتنموية فيه ولمستقبله"، مشددا على ضرورة التكاتف لـ "مكافحة أي خطاب سلبي او خطاب كراهية على وسائل التواصل الاجتماعي".

واشار الى ان ضمان استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة إيجابية "يعد مهما لضمان استخدام منصات التواصل الاجتماعي بطريقة صحيحة بعيدا عن أفكار الكراهية والتحريض"، قائلا "ان الحكومات تحتاج الى تعاون ودعم جميع الأطراف لضمان تجيير استخدام هذه الوسائل للصالح العام".

كما دعا الوزير المومني الى ايلاء موضوع "مواجهة خطاب الكراهية عبر وسائل التواصل الاجتماعي الاهمية القصوى".

ويشارك في المؤتمر الذي يعقد تحت عنوان "الطريق الى التواصل الاجتماعي اللحظي" مختصون وخبراء في مجال التواصل الاجتماعي، يناقشون خلاله التطورات والمستجدات في مجال التواصل الاجتماعي.

ويمثل المؤتمر فرصة للتشبيك بين العاملين في مجال التسويق والتواصل الاجتماعي والعلاقات العامة وصناعة الإعلان، اضافة الى عرض التجارب الناجحة لمبادرات وشركات تأسست واكتسبت نجاحها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ويتحدث في المؤتمر، الذي يعقد بشراكة استراتيجية مع شركة زين للاتصالات وشركات عدة، خبراء دوليون ومحليون حول مواضيع ذات علاقة بالتواصل الاجتماعي وتقنياته وأهميته، وأثره على المجتمع والشباب والاعلام، ودوره في التسويق وخلق مجتمعات يجتمع أفرادها على اهتمامات مشتركة.

أخبار ذات صلة

newsletter