Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ادارة فيس بوك تغلق صفحة الانتحار الجماعي | رؤيا الإخباري

ادارة فيس بوك تغلق صفحة الانتحار الجماعي

الأردن
نشر: 2016-05-16 23:45 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
تحرير: جورج برهم
ادارة فيس بوك تغلق صفحة الانتحار الجماعي
ادارة فيس بوك تغلق صفحة الانتحار الجماعي

أغلقت شركة فيسبوك مساء الاثنين صفحة الانتحار الجماعي التي قام بإنشاءها مجموعة من الشباب، ودعوا خلالها الى اقامة فاعلية للانتحار الجماعي رفضا لسياسات الحكومة الاقتصادية وارتفاع معدلات البطالة والفقر وعدم قدرتهم على ايجاد وظائف.

وقالت الشركة ان سبب الاغلاق الصحفة يعود لمخالفتها قوانين الشركة وتدعو الى الانتحار و العمل الدموي والقتل ، وهو ما اعتبرته مخالفا لسياستها.

وكان قد انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك "، دعوة لـ " الانتحار الجماعي من قبل متعطلين عن العمل " يعتزم منظموها إقامتها بالقرب من منطقة الدوار الرابع في العاصمة عمّان.

وقال القائمون على المناسبة التي لقيت ردود أفعال مختلفة من رواد التواصل الاجتماعي، إنهم يعتزمون التوجه لمنطقة الدوار الرابع في عمّان، بغية " الانتحار الجماعي ".

وان سبب اقامة هذه الفعالية يعود " للإهمال الحكومي الاستغلال من قبل اصحاب العمل "ولاننا شباب في مكتمل العمر ونمتلك طاقات نحرم من استغلالها ولسوء ادارة الاقتصاد الاردني والفساد المستشري في جسد الوطن .. قررنا نحن مجموعة من الشباب بعد المشاورات واستنفاذ كل الحلول بعمل انتحار جماعي لتسليط الضوء على قضيتنا وسيتم دعوة الاعلام الدولي للهذه المناسبة".

وقبل أيام، تمكنت الأجهزة الأمنية، من ثني محاولة انتحار جماعية لخمسة شبان كانوا بصدد إلقاء انفسهم من على مبنى بمنطقة دوار الداخلية في العاصمة عمان.

أخبار ذات صلة

newsletter