احكاما بالسجن على منتمين لداعش الارهابي .. تفاصيل

محليات
نشر: 2016-05-16 19:29 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
احكاما بالسجن على منتمين لداعش الارهابي .. تفاصيل
احكاما بالسجن على منتمين لداعش الارهابي .. تفاصيل

اصدرت محكمة امن الدولة اليوم الاثنين احكاما ترواحت مابين الوضع بالاشغال الشاقة 5 سنوات والاشغال الشاقة 3 سنوات بحق 7 متهمين ، موقوفين على ذمة 5 قضايا مختلفة ارتبط اسم المتهمين فيها بداعش.

وكان من بين القضايا التي اعلنت الهيئة العسكرية الحاكمة لدى محكمة امن الدول ادانة 3 متهمين بينهم فار من وجه العداله حكم عليه الوضع بالاشغال الشاقة 5 سنوات فيما ادين المتهمين الاخرين احدهما بجناية محاولة الالتحاق بجماعات ارهابية وتنظيمات مسلحة فيما ادين المتهم الاخر بجناية المساعده على الالتحاق بجماعات مسلحة والحكم على كل منهما الوضع بالاشغال الشاقة 3 سنوات .


وكان المتهم الاول وعلى اثر الاحداث الدائرة في سوريا والتي تربطه علاقة صداقة بالمتهمين الاخرين قد اقتنع بتنظيم داعش الارهابي وقرر العزم على الالتحاق بالمقاتلين في التنظيم الذي يعمل على  الساحة السورية، واتفق مع احد الاشخاص الذي جرت ملاحقته، فيما القي القبض على المتهمين.

كما حكمت المحكمة على 4 متهمين من مروجي لافكار جماعة ارهابية داعش والحكم على متهمين اثنين بالاشغال الشاقة 4 سنوات من بينهما فني اسنان ،فيما حكم على المتهيمن الاخرين بالاشغال الشاقة 3 سنوات

 

أخبار ذات صلة