نقابة المعلمين تشكر الهئية المستقلة للانتخاب

الأردن
نشر: 2014-06-22 11:16 آخر تحديث: 2016-07-22 15:00
نقابة المعلمين تشكر الهئية المستقلة للانتخاب
نقابة المعلمين تشكر الهئية المستقلة للانتخاب

رؤيا - قدمت نقابة المعلمين الشكر للهيئة المستقلة للانتخاب على الدعم اللوجستي الذي قدمته الهيئة لإنجاح انتخابات نقابة المعلمين والتي أقيمت في شهر آذار الماضي.

حيث استقبل رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب رياض الشكعة وفدا يمثل مجلس نقابة المعلمين في مقر الهيئة، مباركا لهم ثقة زملائهم المعلمين، مؤكدا على أهمية الشراكة التي تنتهجها الهيئة مع كافة مؤسسات المجتمع المدني ومنها نقابة المعلمين، وعلى أهمية دور المعلمين في العملية الانتخابية من خلال لجان الاقتراع والفرز ومساهمتهم في نجاح الانتخابات النيابية العامة والفرعية. 

 وأثنى الشكعة على الدور الهام الذي تقوم به النقابة في حماية حقوق المعلمين لما فيه أثر ايجابي على العملية التربوية في الأردن، داعيا إلى زيادة التعاون بين الهيئة والنقابة خصوصا في نشر الوعي والثقافة بأهمية العلمية الانتخابية بين المعلمين والطلاب.

وشكر نقيب المعلمين الدكتور حسام المشة باسم مجلس النقابة والهيئتين المركزية والعامة للمعلمين الهيئة المستقلة للانتخاب ممثلة بمجلس المفوضين والعاملين فيها على دعمهم للنقابة في إجرائها لانتخاباتها، مؤكدا على استفادة نقابة المعلمين من تجربة الهيئة المستقلة للانتخاب في إدارة العملية الانتخابية مما أسهم في نجاح الانتخابات بشهادة المراقبين، لينتج عنها مجلس نقابة نابع من اختيار المعلم الأردني لنقابة تمثل المجتمع الأردني من حيث منتسبيها.

من جهته أكد أمين عام الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور علي الدرابكة على أن نقابة المعلمين هي شريك للهيئة بصفتها رافعة من روافع تعزيز ثقافة الانتخابات والمشاركة فيها، وأن الهيئة حريصة على تطوير العلاقة مع النقابة من خلال مأسسة العلاقة مع كافة الشركاء عموما ومؤسسات المجتمع المدني على وجه الخصوص.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter