الجزائر تبحث عن نقاط المنافسة أمام كوريا الجنوبية

رياضة
نشر: 2014-06-22 09:45 آخر تحديث: 2016-06-26 15:22
الجزائر تبحث عن نقاط المنافسة أمام كوريا الجنوبية
الجزائر تبحث عن نقاط المنافسة أمام كوريا الجنوبية

رؤيا- يبحث المنتخب الجزائري لكرة القدم عن انتصار وثلاث نقاط هامة عندما يواجه كوريا الجنوبية لابقاء امال الترشح الى الدور الثاني من مونديال البرازيل 2014 قائمة، ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة.

واستهل المنتخب الجزائري مسيرته في المونديال بالهزيمة 1/2 أمام المنتخب البلجيكي علما بأنه كان البادئ بالتسجيل ولكنه منح منافسه احتراما مفرطا في الشوط الثاني وتراجع الأداء بشكل هائل مما سمح للشياطين الحمر بقلب النتيجة لصالحهم بهدفين في الشوط الثاني.

ويرى المنتخب الجزائري أن العبور للدور الثاني ما زال في متناول يده بشرط التغلب على الخلافات الداخلية بين بعض اللاعبين ومديرهم الفني وحيد خليلودزيتش والتي تتركز بشكل كبير على طريقة اللعب.

وقال جمال مصباح لاعب الفريق إن اللاعبين أفاقوا سريعا من آثار الهزيمة أمام المنتخب البلجيكي ويرغبون في رد الاعتبار من خلال المباراة أمام المنتخب الكوري الذي تعادل في مباراته الاولى امام روسيا 1/1 مؤكدا أنه جاهز تماما للمشاركة في المباراة.

ولا تختلف احوال كوريا الجنوبية على الجزائر على الرغم من انها تملك نقطة واحدة في رصيدها.

واهدرت كوريا الجنوبية فوزا في المتناول امام روسيا لانها تقدمت بهدف لي كيون-هو (68)، قبل ان تستقبل شباكها هدف التعادل بواسطة الكسندر كيرجاكوف (74).

وتدخل كوريا الجنوبية صاحبة افضل انجاز آسيوي في تاريخ كأس العالم عندما حلت رابعة على ارضها في 2002، المباراة بشعار الفوز لانه الوحيد الذي يعزز حظوظها في مواصلة المشوار المونديالي بعد الدور الاول.

واكد مدرب منتخب كوريا الجنوبية واحد ابرز نجومها السابقين هونغ ميونغ-بو ان النقاط الثلاث ستكون الهدف امام الجزائر، وقال "اذا رغبنا في تخطي الدور الاول يجب ان نفوز  ، المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة".

ويتوقع هطول الأمطار اليوم على بورتو أليجري التي تستضيف اللقاء على استاد «بييرا ريو» الذي تبلغ سعته نحو 43 ألف مشجع.

أخبار ذات صلة

newsletter