Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بلجيكا و روسيا ... "الفوز هدف مشترك" | رؤيا الإخباري

بلجيكا و روسيا ... "الفوز هدف مشترك"

رياضة
نشر: 2014-06-22 09:42 آخر تحديث: 2016-07-23 17:10
بلجيكا و روسيا ... "الفوز هدف مشترك"
بلجيكا و روسيا ... "الفوز هدف مشترك"

رؤيا - سيكون المنتخب البلجيكي على موعد من الترشح للدور الثاني من نهائيات كأس العالم 2014 عندما يواجه المنتخب الروسي وعينه على الفوز الثاني ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة.

وسيضمن فوز آخر لبلجيكا بقيادة المدرب مارك فيلموت التأهل لدور الـ16، ولكن بما أن بلجيكا لم تبدأ محاولاتها أمام الجزائر سوى مع تبقي 20 دقيقة من عمر المباراة، فهي لا يمكنها أن تكون راضية عن نفسها تماما، ومع ذلك، فإن تلك المباراة الأولى الصعبة لم تنل من ثقة منتخب بلجيكا في نفسه.

وقال لاعب الوسط مروان فيلاني: بلجيكا قادرة على الفوز بكأس العالم.. ولو تحقق لها ذلك، أعد بأنني سأحلق شعري.

وتحوم الشكوك حول مشاركة فينسنت كومباني قائد بلجيكا في المباراة بعدما غاب عن تدريبات الفريق الخميس لإصابته في فخذه، ولكن إدين هازارد عاد لتدريبات الفريق بعد تعافيه من مشكلة في إصبع قدمه.

على الجانب الآخر، تعادلت روسيا 1/1 مع كوريا الجنوبية في مباراتها الأولى بمونديال البرازيل، وسيكون على حارس مرمى الفريق إيجور أكينفيف أن يستعيد توازنه سريعا بعدما تسبب خطأه الرهيب أمام كوريا الجنوبية في دخول هدف في مرماه في تلك المباراة.

ولكن الإيطالي فابيو كابيللو مدرب روسيا أعرب عن دعمه لأكينفيف وعن تفهمه لهذا الخطأ.

وقال كابيللو: كما هو الحال بالنسبة للعديد من اللاعبين الذين يخفقون في تسديد ضربات الجزاء، فمن الوارد أن يرتكب حارس المرمى خطأ ما هو الآخر .. بإمكاني التغاضي عن خطأ لحارس عظيم مثل أكينفيف».

أخبار ذات صلة

newsletter