Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عمان: شارع الاقصى مغلق امام المارة والمركبات لخمسة ايام متفرقة .. تفاصيل | رؤيا الإخباري

عمان: شارع الاقصى مغلق امام المارة والمركبات لخمسة ايام متفرقة .. تفاصيل

الأردن
نشر: 2016-05-15 20:54 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
عمان: شارع الاقصى مغلق امام المارة والمركبات لخمسة ايام متفرقة .. تفاصيل
عمان: شارع الاقصى مغلق امام المارة والمركبات لخمسة ايام متفرقة .. تفاصيل

أعلنت اللجنة التنفيذية لاحتفالات الذكرى المئوية للثورة العربية الكبرى وعيد النهضة العربية عن إجراءات تنظيمية لحركة السير في بعض شوارع العاصمة اعتبارا من بعد غد الثلاثاء، والمرتبطة بالاحتفال العسكري "استعراض العَلَم"، الذي يقام بهذه المناسبة التاريخية في ميدان الراية في الديوان الملكي الهاشمي يوم الخميس الموافق 2 حزيران المقبل.


ولفتت اللجنة انتباه المواطنين وضيوف الأردن إلى أنه سيتم غلق شارع الأقصى بالاتجاهين أمام حركة المركبات، من دوار المشاغل وحتى مدخل القصور الملكية العامرة أيام 17، 22، 24، 27 أيار الجاري، ابتداء من الثالثة بعد الظهر ولغاية الخامسة مساءً، وذلك لأعمال الصيانة والتدريب.
كما سيتم غلق الشارع يوم الخميس الموافق 2 حزيران، يوم الاحتفال العسكري، في نفس الأوقات.


وقالت اللجنة في بيان صحفي أصدرته اليوم الأحد، انه سيتم توفير شاشات عرض كبيرة الحجم، لعرض فعاليات الاستعراض من داخل ميدان الراية -بث حي ومباشر-، ليتمكن أكبر عدد من المواطنين وضيوف الأردن من متابعة الاحتفال.


وتتوافر شاشات العرض في المناطق التالية: حديقة الملكة رانيا، المنارة، شرق عمان، حدائق الملك عبدالله الثاني، المقابلين، قرب مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، الساحة الهاشمية، وسط البلد، الساحة المقابلة لهيئة تنظيم قطاع النقل، شارع الأقصى قرب دوار المشاغل، وبوليفارد العبدلي.

أخبار ذات صلة

newsletter