Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مارادونا يشتم رئيس الاتحاد الأرجنتيني | رؤيا الإخباري

مارادونا يشتم رئيس الاتحاد الأرجنتيني

رياضة
نشر: 2014-06-22 09:39 آخر تحديث: 2016-07-29 15:30
مارادونا يشتم رئيس الاتحاد الأرجنتيني
مارادونا يشتم رئيس الاتحاد الأرجنتيني

رؤيا- قام دييجو مارادونا اللاعب الدولي السابق لمنتخب الأرجنتين بالرد بعنف على تصريحات مواطنه خوليو جراندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، عندما قال إن مارادونا يجلب الحظ السيء بحضوره مباريات منتخب التانجو في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال مارادونا في إشارة إلى ما نقلته وسائل الإعلام عن جراندونا بعد الفوز الذي حققه المنتخب الأرجنتيني على نظيره الإيراني بهدف نظيف أمس السبت:" قال أحدهم أن الهدف جاء بسبب رحيلي".

ورد مارادونا على اتهام جراندونا من خلال برنامجه "دي زوردا" أو "الأعسر" الذي يقدمه عبر شبكة "تيلي سور" التلفزيونية الفنزويلية من مدينة ريو دي جانيرو قائلا:" إنه مسكين وغبي"، في إشارة إلى رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وكان جراندونا قد صرح بعد انتهاء مباراة الأمس قائلا:" لقد رحل الفأل السيء وفزنا بالمباراة"، في إشارة إلى دييجو مارادونا الذي غادر مدرجات ملعب منيراو الذي استضاف اللقاء قبل إحراز ليونيل ميسي لهدف المباراة الوحيد بدقائق معدودة.

وكان مارادونا اللاعب الدولي والمدير الفني الاسبق للمنتخب الأرجنتيني قد تابع مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الإيراني من خلال مدرجات ملعب منيراو.

وشن مارادونا هجوما شرسا على رئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني من خلال برنامجه التلفزيوني، وقال:" أرغب في أن أقول لجراندونا الذي قال عني هذا، كل ما أملكه حققته بالعمل، أما كل ما حققه هو كان منحة من الفيفا،  سأكتفي بهذا القدر من الحديث عن هذا الأمر".

ورحل مارادونا عن القيادة الفنية لمنتخب بلاده بعد إخفاقه في منافسات مونديال جنوب إفريقيا 2010 بسبب قيام الاتحاد الأرجنتيني بتغيير بعض عناصر الجهاز الفني المعاون له وفرضها عليه، وهو ما رفضه مارادونا بشكل قاطع وفضل عدم الاستمرار، بالإضافة إلى أنه لا يتمتع بعلاقة طيبة مع الفيفا.

ومن ناحية أخرى، أكد مارادونا أن منتخب الأرجنتين لم يصل بعد إلى المستوى الفني المطلوب، وقال: "الأرجنتين لم تجد الطريق بعد".

أخبار ذات صلة

newsletter