مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

التسجيل لسباق الدريفت الثالث يغلق الأربعاء

التسجيل لسباق الدريفت الثالث يغلق الأربعاء

التسجيل لسباق الدريفت الثالث يغلق الأربعاء

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

تتواصل منافسات بطولة الأردن لسباقات الدريفت في منطقة البحر الميت حيث ستنطلق ثالث جولات البطولة مساء يوم الجمعة المقبل برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، وكانت اللجنة المنظمة للسباق قد أصدرت التعليمات التكملية وأعلنت عن تشكيل اللجان العاملة في وقت سابق.

وسيغلق باب التسجيل للراغبين بالمشاركة في السباق يوم الأربعاء في مقر الأردنية لرياضة السيارات، وكان باب التسجيل قد إفتتح يوم الأحد الماضي.


وسيقام الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق يوم الخميس المقبل في نادي السيارات الملكي، كما ستقام في نفس اليوم عملية التدقيق الاداري وتوزيع أرقام السيارات على المشاركين في السباق، وسيتم قبل انطلاق السباق مساء يوم الجمعة عقد اجتماع بين المتسابقين ولجنة الحكام، ومن ثم ستبدأ منافسات السباق عند الساعة 4 عصرا ويتكون من جولتين وجولة ثالثة وأخيرة لافضل 10 متسابقين وذلك بعد انتهاء البجولة الثانية وبالتنسيق مع لجنة الحكام.


ومن المنتظر مشاركة متسابقين من مصر وفلسطين إلى جانب أبرز المتسابقين الأردنيين في السباق الذي يحظى بمتابعة عدد كبير من الجمهور.


وكانت الجولة الثانية من البطولة قد شهدت فوز المتسابق عثمان التكريتي في حين فاز المتسابق محمد الكخن بمنافسات الجولة الأولى ليتزعم التكريتي الترتيب العام المرقت للبطولة برصيد 47 نقطة، تاركا خلفه محمد الكخن برصيد 45 نقطة.


منافسة على مراكز الزعامة
تحتدم المنافسة في البطولة الأردن لسباقات الدريفت لنيل اللقب لعام 2016 بعد تصدر المتسابق عثمان التكريتي الترتيب العام المؤقت للبطولة، وستختلط الأوراق مجددا بينه وبين صاحب مركز الوصافة المتسابق محمد الكخن، ويتطلع التكريتي نحو اللقب واحراز نقاط جديده تمكنه من الحفاظ على المركز الأول في الترتيب العام، وسيرمي الكخن بثقله لنيل لقب السباق في اشارة منه للعودة للمنافسة بقوة ، وكانت أخر مشاركات الكخن في سباق كامارو للدريفت في الرياض، وسيعمل المتسابقين رأفت هارون وقيس تفاحة الضغط عليهما في خطوة منه لنيل لقب السباق