دورتموند يخطف الموهبة الفرنسية ذات الأصول الموريتانية

رياضة
نشر: 2016-05-13 13:30 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
دورتموند يخطف الموهبة الفرنسية ذات الأصول الموريتانية
دورتموند يخطف الموهبة الفرنسية ذات الأصول الموريتانية

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني الخميس عن التوصل لاتفاق نهائي مع نادي رين الفرنسي من أجل التعاقد مع اللاعب الفرنسي من أصل موريتاني عصمان ديمبيلي بعقد ممتد حتى صيف 2021 دون الإعلان عن قيمة الصفقة.

وتأتي هذه الصفقة الواعدة لتُنسي جمهور بوروسيا دورتموند فقدانها لقائد الفريق المدافع ماتس هوملز والذي انتقل بشكل رسمي لبايرن ميونيخ يوم الثلاثاء الماضي.

ويعول النادي الألماني موهبة اللاعب ديمبيلي من أجل تكوين خط هجوم مميز رفقة كل من ماركو رويس وأوباميانج ما لم يرحل أحدهما في الصيف المُقبل.

واستدعى منتخب فرنسا تحت 21 عاما ديمبلي ، ولعب له أول مبارة أمام المنتخب الأسكتلوندي ويستبعد المراقبون إمكانية تخلي الناخب الفرنسي ديشان عن الجوهرة ديمبلي و يتوقع ضمه للفريق الأول بعد نهائيات كأس أمم أوروبا التي تستضيفها فرنسا .

ولاتزال أمام الإتحاد الموريتاني فرصة ضم اللاعب ديمبلي ما لم يلعب مباراة رسمية مع المنتخب الفرنسي الأول .

ويُعد ديمبيلي أحد أبرز المواهب الشابة في القارة العجوز، حيث بصم على موسم جيد مع نادي رين الفرنسي رغم أنه حديث العهد بعالم الاحتراف، فتمكن من تسجيل 12 هدفًا في 27 مُباراة ليُجبر عمالقة القارة على متابعته، وعلى رأسهم برشلونة وبايرن ميونيخ واللذين سعيا جاهدين للحصول على خدماته قبل أن يحسم دورتموند الصفقة.

وكان بطل البريمييرليج ليستر سيتي قد دخل على الخط في الأيام القليلة الماضية من أجل إقناع اللاعب ذي الـ18 ربيعًا بالتعاقد معه، وهو أمر اعترف به اللاعب نفسه قبل أن يؤكد رفضه للعرض المقدم من طرف الإيطالي كلاوديو رانييري الذي كلمه بشكل شخصي

أخبار ذات صلة

newsletter