Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تشيلسي ينهي عقد رعايته مع أديداس | رؤيا الإخباري

تشيلسي ينهي عقد رعايته مع أديداس

رياضة
نشر: 2016-05-12 12:56 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

أعلنت شركة اديداس للملابس والمستلزمات الرياضية اليوم الأربعاء انها أنهت عقد رعاية قميص نادي تشيلسي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل ست سنوات من الموعد المحدد في إطار تحول في إستراتيجية التسويق بالشركة الألمانية بما يسمح لها برفع توقعاتها المتعلقة بأرباح العام إجمالا.

وخاض تشيلسي - الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي - مسيرة سيئة هذا الموسم وهو ما يعني انه لن ينافس على الصعيد الأوروبي الموسم المقبل تحت قيادة مدربه الجديد انطونيو كونتي.

وتنفق اديداس بسخاء على الصفقات المتعلقة بكرة القدم للدفاع عن ريادتها في هذا المجال خاصة في مواجهة منافسة متزايدة من شركة نايكي وكذلك شركات صاعدة نسبيا مثل اندر ارمور وغريمتها بوما الألمانية.

ووافقت اديداس في عام 2014 على دفع 750 مليون جنيه استرليني (1.1 مليار دولار) لترعى قميص مانشستر يونايتد الانجليزي لمدة عشر سنوات بدلا من نايكي في أضخم عقد رعاية لقميص فريق على صعيد الرياضة. وقالت اديداس إن الاتفاق سيؤتي ثماره على الرغم من تراجع مستوى الفريق منذ ذلك الحين.

كما ترتبط اديداس بعقود رعاية كبيرة لقمصان بايرن ميوينخ الألماني وريال مدريد الأسباني إضافة ليونايتد. ويأتي تشيلسي في المركز الرابع من حيث ترتيب قيمة عقود رعاية القمصان بقيمة 30 مليون جنيه استرليني (43.38 مليون دولار) سنويا وفقا لمدونة توتال سبورتك الرياضية.

أخبار ذات صلة

newsletter