مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

شركة تركية توقع اتفاقية مع الأردن لتوريد ملابس للأمن بـ٦ ملايين دولار

شركة تركية توقع اتفاقية مع الأردن لتوريد ملابس للأمن بـ٦ ملايين دولار

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

أعلنت شركة "كيليم" التركية (خاصة، تأسست عام 1956)، المتخصصة في صناعة الملابس العسكرية، الأربعاء، توقيعها اتفاقية مع مديرية الأمن العام الأردنية، بقيمة 6 ملايين دولار، وذلك على هامش معرض "سوفكس العسكري 2016" المقام في العاصمة عمان.

وقال مدير عام "كيليم"، آرغون أوزور، إن شركته وقعت الاتفاقية، أمس الثلاثاء، على هامش مشاركتها في معرض سوفكس العسكري، من خلال وكيلهم في الأردن، شركة عبر الجسور للاستثمار والتسويق.

وتنص الاتفاقية بحسب أوزور، على توريد 35 ألف و500 معطف شتوي خاص لعناصر الأمن العام، و50 ألف بدلة عمل شرطية، بتكلفة إجمالية تبلغ 6 ملايين دولار، دون ذكر أية تفاصيل أخرى.

و"كيليم" هي إحدى الشركات التركية التسع المشاركة في معرض "سوفكس 2016"، المنعقد حاليًا بدورته الحادية عشر في العاصمة الأردنية عمان.

وكان جلالة الملك عبد الله الثاني، افتتح يوم أمس، فعاليات المعرض المتخصص بشؤون الصناعات الدفاعية العسكرية، ومعدات العمليات الخاصة، والأمن القومي.

وقال عامر الطباع مدير معرض "سوفكس"، في بيان صحفي سابق، نشرته الوكالة الأردنية الرسمية (بترا)، إن "سوفكس 2016 استقطب أكثر من 380 شركة من 37 دولة في العالم، الأمر الذي يعكس أهميته في أنه يشكل ملتقى دوليًا، يجمع أكبر منتجي ومطوري المعدات الدفاعية في العالم، مع كبار القادة العسكريين وصناع القرار وممثلي الحكومات".

ومن المقرر أن تُختتم أعمال الدورة الحادية عشرة لمعرض "سوفكس 2016"، يوم غدٍ الخميس.