غانا توقف الماكينات الالمانية وتجبرها على التعادل بنتيجة 2 - 2 .. صور وفيديو

رياضة
نشر: 2014-06-21 19:06 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34

رؤيا - وقع المنتخب الالماني بفخ التعادل مع نظيره الغاني بهدفين لكل منهما في مباراة قوية و مثيرة في الجولة الثانية للمجموعة السابعة من مونديال البرازيل لكرة القدم, اهداف اللقاء سجلها كل من ماريو غوتزة، وميروسلاف كلوزة في الدقيقتين 50 و71، بينما أحرز هدفي غانا، أندريه أيو، وأسامواه جيان في الدقيقتين 54 و63. 

 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ألمانيا إلى 4 نقاط في الصدارة، بينما ارتفع رصيد غانا إلى نقطة في المركز الثالث, ليتأجل حسم بطاقتي التأهل الى الجولة الاخيرة, في حين تقام غدا مباراة أمريكا صاحبة المركز الثاني برصيد 3 نقاط مع البرتغال اخر الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

 

وفي العودة الى اجواء اللقاء, بدأت المباراة سريعة من جانب المنتخب الألماني، الذي دخل الشوط الأول مهاجما منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، قابله حالة من الحذر من جانب المنتخب الغاني في الدقائق الأولى من الشوط. وفي الدقيقة السابعة، حاول أسامواه جيان أن يجرب حظه فسدد كرة قوية مرت إلى خارج المرمى، واكتسبت غانا بعد تلك الهجمة الثقة بالنفس، وبادلوا المنافس الهجمات، وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبيه واحدة تلو الأخرى.

 

وجاءت الدقيقة 26 لتشهد معها فرصة خطيرة من جانب ألمانيا عن طريق توني كروس الذي سدد كرة قوية مرت إلى خارج المرمى. وفي الدقيقة 33، حاول علي سولي مونتاري أن يجرب حظه فسدد كرة قوية تصدى لها الحارس الألماني مانويل نوير ببراعة رافضا دخول هدف في مرماه، بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب دون أي خطورة حقيقية على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني، زادت المباراة إثارة وندية من الجانبين، حيث تبادل الفريقان الهجمات منذ أول دقيقة فيها لتسجيل هدف مبكر، إلى أن جاءت الدقيقة 50 وشهدت معها الهدف الأول عن طريق ماريو غوتزه الذي تلقى كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك.

 

ولم يمر على هدف التقدم الألماني طويلا فبعدها بأربع دقائق، تمكن المنتخب الغاني من تسجيل التعادل عن طريق أندريه أيوه الذي تلقى كرة عرضية انقض عليها برأسه في المرمى مسجلا التعادل. وأسفرت الدقيقة 63 عن الهدف الثاني لغانا عندما انفرد أسامواه جيان بالحارس الألماني وسدد كرة قوية في المرمى مسجلا الهدف الثاني. ودفع يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بميروسلاف كلوزة بدلا من ماريو غوتزة على أمل تنشيط الناحية الهجومية، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 71 عن طريق ميروسلاف كلوزة. وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق الأخيرة من المباراة على أمل تسجيل هدف الفوز، لكن دون جدوى ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي.

أخبار ذات صلة

newsletter