مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

"باراماونت" تعرض رجلاً آلياً في "سوفكس"

"باراماونت" تعرض رجلاً آلياً في "سوفكس"

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

ضمن فعاليات معرض قوات العمليات الخاصة سوفكس 2016 تعرض مجموعة باراماونت رجلا آليا خارقا اسمته "بارابوت" وذلك للاحتفاء بالدور الهام الذي تقوم به القوات الخاصة في أرجاء الشرق الأوسط لتوفير الأمن والسلامة للمواطنين والدول على حد سواء.

ويمتلك "بارابوت" الذي يبلغ طوله 10 أمتار ووزنه طنا هيكل عربة مدرعة، تعد الأكثر تقدماً في العالم ومهمته مساندة أفراد القوات الخاصة الذين يعرضون حياتهم للخطر في سبيل حماية وخدمة بلدانهم ومواطنيها.

والرجل الآلي "بارابوت" مطور من قبل مجموعة باراماونت، الشركة الأفريقية المتخصصة في مجال الدفاع والطيران وبتصميم مبني على أساس عربة باراماونت القتالية المدرعة Mbombe 6 والتي اختارتها القوات المسلحة الأردنية / الجيش العربير كأحدث العربات المدرعة سداسية الدفع وأكثرها تطوراً لدعم وحماية القوات الخاصة الأردنية، حيث تعرض Mbombe 6 ضمن معرض قوات العمليات الخاصة "سوفكس 2016".

وللحديث عن حضور "بارابوت" في سوفكس 2016، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة باراماونت آيفور إيشيكويتز "نحن فخورون للغاية لاختيار القوات المسلحة الأردنية Mbombe 6 لتكون العربة القتالية المدرعة لقواتها الخاصة و"بارابوت" في سوفكس للاحتفاء بشراكتنا الهامة مع الأردن ولإظهار تضامننا مع القوات الخاصة في كافة أرجاء المنطقة والقوات الخاصة هم الأبطال المجهولون الذين يخوضون غمار الحروب كل يوم لحمايتنا".