قوات الدرك تشارك بسوفكس 2016

محليات
نشر: 2016-05-10 18:20 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
قوات الدرك تشارك بسوفكس 2016
قوات الدرك تشارك بسوفكس 2016

شاركت قوات الدرك من خلال جناح خاص، بأعمال الدورة الحادية عشرة لمعرض (سوفكس 2016) المتخصص بشؤون الصناعات الدفاعية ومعدات العمليات الخاصة والأمن القومي.

ويشتمل الجناح على الأسلحة والمعدات والمهمات والملابس العسكرية المستخدمة في قوات الدرك، إضافة إلى مواد فلمية وصور تعبر عن طبيعة الواجبات والنشاطات التدريبية في الميادين والمعاهد والمراكز التدريبية مع تناغم وقدرة الإسناد الفني واللوجستي لمواكبة التحديات والمتغيرات الأمنية.

وشهد الجناح الخاص لقوات الدرك الذي تشارك به للمرة الرابعة على التوالي إقبالا ملحوظا من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين في الأردن ورؤساء الوفود من الدول الشقيقة والصديقة المشاركة.

واطلع مدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، خلال استقباله الوفود على القدرات التدريبية والمستوى المتميز الذي وصلت إليه قوات الدرك على المستويين الإقليمي والدولي، وما حققته من انجازات في مجالات حفظ النظام على المستوى المحلي وحفظ السلام الدولي وتحقيقها لأهم البطولات الرياضية على مستوى قوات الشرطة والدرك العالمية بالإضافة إلى مشاهدة احدث المعدات العسكرية والأسلحة المتنوعة والأجهزة المتطورة والتكنولوجيا المستخدمة في قوات الدرك والتي تستخدمها في تأدية رسالتها المتمثلة بالحفاظ على أمن الوطن وأرواح المواطنين بما في ذلك الممتلكات العامة والخاصة.

ويضم جناح قوات الدرك 7 أقسام تمثل مختلف تشكيلاتها ووحداتها ونشاطاتها والخدمات التي تؤديها والتي تبعث برسالة لكل زوار المعرض بما يتمتع به الأردن من امن واستقرار وتطور تكنولوجي في كل المجالات ما يعزز من مكانة الأردن على كافة المستويات ويجعله نقطة جذب للمستثمرين والزائرين من دول المنطقة والعالم.

أخبار ذات صلة

newsletter