خماسي الدرك يحقق برونزية العالم لخماسي الكرة

رياضة
نشر: 2016-05-09 14:28 آخر تحديث: 2023-06-18 12:31
خماسي الدرك يحقق برونزية العالم لخماسي الكرة
خماسي الدرك يحقق برونزية العالم لخماسي الكرة

احتل منتخب المديرية العامة لقوات الدرك المركز الثالث لبطولة اسبانيا الدولية لخماسي الكرة للشرطة الدولية  وذلك بعد فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث على منتخب اسبانيا (أ) بنتيجة 1-0 سجله نجم الفريق مجدي قنديل.

                                     

وشارك في البطولة التي اختتمت مساء اليوم 90 فريق يمثلون 47 دولة وقد حل منتخب الدرك في المجموعة الثانية والتي ضمت كل من انجلترا وايرلندا والمانيا و وهولندا ورومانيا اضافة الى البرتغال وقد حقق النشامى العلامة الكاملة في الدور الاول مسجلا 18 نقطة وفي دور ال 16 فاز المنتخب على منتخب اسبانيا (ب) بنتيجة 2-1 وفي دور ال (8) فاز على منتخب بلجيكا بنفس النتيجة ليخسر في دور الاربعة مع منتخب اوكرانيا بنتيجة 0-1 ليعاود الفوز في مباراة تحديد المركز الثالث على منتخب اسبانيا (أ)  بنتيجة 1-0 ليتوج ضمن الثلاثة الكبار على العالم وكان منتخب روسيا قد حقق لقب البطولة بعد فوزه على منتخب اوكرانيا.

 

 وجاءت هذه النتيجة لتؤكد المكانة المميزة التي بات منتخب الدرك يحظى بها علي المستوى الدولي، خاصة انه حقق لقب النسخة السابقة وقد تلقى المنتخب دعوة رسمية للمشاركة في بطولة العالم الشتوية للشرطة الدولية والتي ستقام لاحقا في بلجيكا.

 

 وضرب منتخب الدرك مثالاً مميزاً في الانضباطية وتحليهم بالروح الرياضية وهو ما أكسبهم احتراماً وإشادة كافة المتابعين حسب اللجنة المنظمة ووسائل الاعلام الخاصة بالبطولة ، وحظي الحارس المتألق صلاح مسعد  بكلمات الإعجاب من قبل عدد كبير من المدربين المشاركين في البطولة.

 

ويمثل وفد الدرك في البطولة كل من الرائد ميلاد وريكات (رئيسا للوفد ) والمدرب  الملازم وليد ميخائيل واللاعبون ابراهيم قنديل ونور الدين الخزاعلة وبهاء الدين الكسواني ومجدي قنديل وامجد القروم وعدي هيكل احمد محمد هاني والحارس صلاح مسعد والاداري حلمي العبادي.

أخبار ذات صلة

newsletter