Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تحديثات جديدة لتطبيق واتس أب تشمل نصوص المحادثات .. تفاصيل | رؤيا الإخباري

تحديثات جديدة لتطبيق واتس أب تشمل نصوص المحادثات .. تفاصيل

هنا وهناك
نشر: 2016-05-09 08:54 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
تحديثات جديدة لتطبيق واتس أب تشمل نصوص المحادثات .. تفاصيل
تحديثات جديدة لتطبيق واتس أب تشمل نصوص المحادثات .. تفاصيل

أطلق تطبيق واتس اب تحديثًا جديدًا على نظام التشغيل أندرويد، يجلب معه عددًا من المزايا التي كانت قد أطلقتها في الآونة الأخيرة.

 

واتاح تطبيق واتس اب للمستخدم تنسيق النص في الرسائل من خلال إحاطته برموز خاصة: *نص عريض*، _نص مائل_، ~نص يتوسطه خط~. ويمكن لمستخدمي نظام أندرويد تنزيل الإصدار الجديد.

 

كما واضاف التطبيق طريقة تتيح لمستخدميه تغيير شكل النصوص المتبادلة لتبدو أكثر وضوحا مما هو عليه الحال في النص البسيط.


ويمكن استخدام النص العريض أو ما يسمى Bold، أو النص المائل Italic، أو إضافة خط يتوسط الكلام ليبدو النص وكأنه "مشطوب" وذلك بطريقة بسيطة.


ولتحويل النص في المحادثة إلى الخط العريض، يكفي إضافة رمز النجمة * قبل النص المطلوب وبعده، ليظهر عند الإرسال بالخط العريض.


أما لتحويل النص إلى الخط المائل، لتمييزه عن بقية الكلام، فيتم ذلك عبر إضافة رمز _ قبل النص المطلوب وبعده. ولإضافة خط يتوسط الكلام في المحادثة النصية، فيتم ذلك عبر إضافة الرمز ~ قبل النص المطلوب وبعده.


ومن ضمن التحديثات ايضا الضغط المطول أو النقر على الصور الشخصية لجهات الاتصال (أو المجموعات) ثم اختيار كتمها أو حذفها أو تحديد رسائلها كمقروءة أو أرشفتها. كما يمكن القيام بالأمر ذاته مع جهات اتصال متعددة لإنشاء “مجموعة جديدة” أو “قائمة جماعية جديدة”.

 

وجاءت خدمة واتس اب، التي تعتزم قريبًا إتاحة ميزة مكالمات الفيديو، إمكانية اختيار فيديو أو صورة من المعرض بمجرد النقر على أيقونة الكاميرا في الدردشة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter