تباين في آراء طلبة معان حول مستوى الامتحانات والوقت المخصص .. صور

الأردن
نشر: 2014-06-21 12:32 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
تباين في آراء طلبة معان حول مستوى الامتحانات والوقت المخصص .. صور
تباين في آراء طلبة معان حول مستوى الامتحانات والوقت المخصص .. صور

رؤيا - عبدالله آل الحصان - أبدى عدد كبير من طلبة الثانوية العامة في معان ممن تقدموا اليوم السبت لأداء امتحان الفيزياء المستوى الثالث ارتياحهم من مستوى الامتحان مؤكدين أن مستوى الأسئلة جاءت مناسبة لكافة مستويات الطلبة وشاملة لكافة أجزاء المادة إضافة إلى أن مدة الامتحان كانت كافية.

 

فيما تباينت آراء الطلبة حول الامتحانات التي قدموها في مواد العلوم الصناعية الخاصة المستوى الرابع وعربي تخصص المستوى الرابع والعلوم المهنية المستوى الرابع وأساسيات الادارة المستوى الرابع والإنتاج النباتي المستوى الرابع والكيمياء المستوى الثاني بين صعوبة هذه الامتحانات أو سهولتها غير ان غالبيتهم قال ان الامتحانات كانت طبيعية وسهلة والوقت كان غير كافي.

 

وشكى طلبة لمراسل رؤيا من شدة الاجراءات التي يتبعها المراقبون داخل القاعات ومنع الطلبة من الذهاب إلى دورات المياه أثناء فترة الامتحان .

 

وقال محمد الدحيات مدير تربية منطقة معان ان عدد الطلبة الذين تقدموا للامتحانات لهذا اليوم 500 طالب وطالبة في مختلف الفروع ، مؤكدا ان سير الامتحانات كان طبيعية ولم تسجل أي خروقات او تجاوزات باستثناء حالة حرمان واحد تم ضبطها اثناء القيام بـ"الغش" وتم حرمان الطالب لدورتين.

أخبار ذات صلة

newsletter