توزيع طرود "رمضان " في الكرك

الأردن
نشر: 2014-06-21 11:53 آخر تحديث: 2016-07-10 21:30
توزيع طرود "رمضان " في الكرك
توزيع طرود "رمضان " في الكرك

رؤيا - نزار الصرايرة - وزعت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية صباح اليوم 1025 طرد ضمن برنامج طرود الخير الذي تنفذه الهيئة هذا العام بمكتب الجنوب التابع للهيئه بمحافظة الكرك استفادت منها 1025 أسرة .

ويشتمل الطرد على مواد اساسيه التي تلزم الاسره وخاصة شهر رمضان المبارك وقد جاءت هذه الحمله بمبادرة كريمه من الاخوه في المملكه العربيه السعوديه .

وأوضح مدير العام للهيئه الاغاثه الاسلاميه بالاردن عبد الكريم بن خليل الموسى أن توزيع هذه الطرود يأتي في إطار الحملة الاغاثية التي تنفذها الهيئة حاليا في محافظة الكرك والتي استفاد منها العديد من الأرامل والأيتام والمرضى والأسر الاردنيه المحتاجة مؤكدا أن الهيئة تحرص على التنسيق مع الجمعيات الخيرية في محافظات لضمان إيصال الطرود إلى اكبر عدد ممكن من المستفيدين والمحتاجين من خلال إصدار بطاقات خاصة لكل مستفيد تم حصوله على المعونة بأسرع وقت.

وأوضح مدير مكتب اقليم الجنوب للهيئه اسامه الصرايره انه سيستمر هذا البرنامج في مناطق الجنوب وسيشمل كل من محافظة الطفيله ومعان والعقبه خلال اليوميين القادميين .

وفيما عبر المستفيدون من هذه الطرود عن شكرهم وتقديرهم وامتنانهم للهيئة على هذا العمل الخير المبارك الذي تنفذه في كل عام مشيرين إلى الأثر الايجابي الذي يتركه هذا العمل المبارك في نفوسهم وسد حاجاتهم سائلين الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

أخبار ذات صلة

newsletter