أردنية تفوز بالانتخابات البلدية البريطانية للمرة التاسعة على التوالي

هنا وهناك نشر: 2016-05-08 08:41 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
أردنية تفوز بالانتخابات البلدية البريطانية للمرة التاسعة على التوالي
أردنية تفوز بالانتخابات البلدية البريطانية للمرة التاسعة على التوالي
المصدر المصدر

فازت الأردنية كريمة حمارنة بعضوية مجلس بلدي مدينة «بلاك اند بيرن وذ دارون» البريطانية للمرة التاسعة على التوالي، وذلك في الانتخابات المحلية التي جرت الخميس الماضي.


واحتفظت حمارنة وهي عضو بحزب الديمقراطيين الاحرار بعضويتها في مجلس البلدية منذ عام 1992، حيث حصلت على 650 صوتا وكان الفارق شاسعا بينها وبين منافسها بنحو 400 صوت.


وتعد حمارنة من أعضاء حزب الديمقراطيين الأحرار الناشطين في دائرة «بلاك اند بيرن وذ دارون» (شمال بريطانيا) لتواصلها مع المجتمع المحلي وهي وجه معروف لدى أوساط منطقتها لقيامها بالعديد من النشاطات والفعاليات والعمل التطوعي على مستوى دائرتها الانتخابية.


وقالت حمارنة التي سبق لها أن شغلت رئاسة البلدية لمدة عام : «أنا فخورة بأردنيتي، وفوزي بعضو مجلس بلدي في بريطانيا للمرة التاسعة على التوالي» خصوصا أن انتخابات هذا العام كانت محتدمة بين جميع مرشحي الاحزاب السياسية البريطانية.


واشارت إلى استفادتها في حياتها في بريطانيا من الخبرات التي اكتسبتها خلال عملها في الجيش العربي/القوات المسلحة الأردنية حيث عملت بعد تخرجها من كلية الأميرة منى في مجال التمريض ، بالمستشفيات التابعة للخدمات الطبية الملكية مثل مدينة الحسين الطبية ومستشفى الأمير راشد العسكري (إيدون سابقا)، ومستشفى العقبة الحكومي، وحصلت على رتبة ملازم اول تمريض.

أخبار ذات صلة