" مُعالِج بالقرآن " يغتصب عشرينية

محليات
نشر: 2016-05-08 00:34 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
" مُعالِج بالقرآن " يغتصب عشرينية
" مُعالِج بالقرآن " يغتصب عشرينية

باشرت محكمة الجنايات الكبرى محاكمة متهم باغتصاب فتاة في العشرينات من عمرها، كانت قد اعتادت العلاج لديه من الأمراض مع احدى قريباتها التي توفيت قبل القضية.

وكان المتهم يدعي العلاج بقراءة " القرآن الكريم "، الا انه قام بتخديرها واغتصابها وتهديدها بنشر فيديوهات وصور لها كان قد صورها دون علمها.

ويواجه المتهم البالغ من العمر 28 عاما تهم الاغتصاب،هتك العرض، مخالفة قانون الاتصالات وجنحة التهديد بفضح أمر.

ويحاكم المتهم امام هيئة القاضي ابراهيم البواريد وبعضوية القاضيين رمزي النوايسة ونائل العموش وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي صلاح الطالب.

وبحسب ما ورد في وقائع الدعوى فإن المجني عليها تعرفت على المتهم والذي ادعى انه يعالج الأمراض بقراءة " القرآن الكريم " ،فكانت تذهب مع احدى قريباتها التي توفيت قبل القضية للعلاج من الأمراض بقراءة " القرآن الكريم " حيث استمرت بالتواصل مع المتهم الذي كان يحضر لها ويقوم بقراءة القرآن عليها.

إلا أن المتهم في احدى المرات قام بإعطائها كأسا من الماء على اعتبار انه مقروء عليه من " القرآن الكريم " وقامت المجني عليها بشربها، ففقدت وعيها وتمكن بعد ذلك من اغتصابها.

و لم يكتف المتهم بذلك بل قام بتصويرها وفيما بعد استغل هذه الفيديوهات والصور بتهديدها، وطلب منها مبالغ مالية، لقاء عدم نشر هذه الفيديوهات والصور مما دفعها إلى تقديم الشكوى.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني