الماكينات الألمانية تستعد لضرب "أسود" غانا

رياضة
نشر: 2014-06-21 09:37 آخر تحديث: 2016-07-04 02:00
الماكينات الألمانية تستعد لضرب "أسود" غانا
الماكينات الألمانية تستعد لضرب "أسود" غانا

رؤيا - سيكون المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم على موعداً لتقديم عرض جديد يتميز بالقوة والسرعة عندما يواجه غانا على ملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو ضمن المجموعة السابعة.

ويسعى المنتخب الألماني الذي سحق نظيره البرتغالي بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الأولى إلى المحافظة على قدراته الهجومية في مواجهة غانا التي خسرت المباراة الافتتاحية لها على يد المنتخب الأمريكي بهدفين مقابل هدف وقد يودع الفريق كأس العالم في حال الخسارة أمام الماكينات.

ويواجه المدافع الألماني ماتس هوملز الذي سجل هدفا في شباك البرتغال صراعا مع الزمن من أجل الجاهزية لمواجهة غانا، ولكن حتى إذا لم تتعاف قدمه اليمنى في الوقت المناسب، فإن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني سيلعب مرة أخرى بطريقة 4/3/3 التي قادت الماكينات للفوز الساحق على البرتغال.

وبموجب طريقة لوف فإن القائد فيليب لام وتوني كروس وسامي خضيرة سيلعبون في مركز لاعب الوسط المدافع، مما يعني جلوس باستيان شفاينشتايجر على مقاعد البدلاء. ولا يتوقع المنتخب الألماني أن يحظى بمواجهة سهلة أمام غانا، بعد أن التقى الفريقان في مونديال 2010، وفاز الفريق الألماني بشق الأنفس بهدف نظيف، الامر الذي يعول عليه «النجوم السوداء» لتقديم مباراة تاريخية والخروج بنتيجة تنعش امال التأهل.

ورغم العرض القوي للمنتخب الغاني في المباراة الاولى امام الولايات المتحدة، الا ان اهدار الفرص وهشاشة الخط الخلفي دفعت المدير الفني جيمس أبياه لتغيير بعض الجوانب التكتيكية املاً بالظهور المثالي امام احد اقوى منتخبات البطولة حتى الان. ونيتظر ان يتعافى نجم ميلان ايسيان بشكل كامل قبل اللقاء بعد ان شارك في الشوط الثاني من المباراة الاولى ولم يقدم العرض المأمول مع زملائه.

أخبار ذات صلة

newsletter