البوسنة و نيجيريا في لقاء البحث عن إعادة الأمل

رياضة
نشر: 2014-06-21 09:34 آخر تحديث: 2016-07-28 02:20
البوسنة و نيجيريا في لقاء البحث عن إعادة الأمل
البوسنة و نيجيريا في لقاء البحث عن إعادة الأمل

رؤيا - يلتقي منتخبا البوسنة والهرسيك ونيجيريا اليوم ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة السادسة من مونديال البرازيل في لقاء إعادة الأمل بالتأهل بعد خسارة الأول أمام الأرجنتين وتعادل الثاني مع إيران في الجولة الأولى.

ويمتلك المنتخب النيجيري نقطة واحدة، ولذا فإن الفريق الافريقي يسعى لتحقيق الفوز بأي ثمن من أجل التقدم خطوة نحو دور الستة عشر، بينما يريد منتخب البوسنة اثبات امام جماهيره أنه لم يأت إلى البرازيل من أجل التنزه في أول مشاركة له في كأس العالم. ويسعى صفوت سوشيتش مدرب البوسنة وهو صانع لعب سابق لمنتخب يوغوسلافيا لضمان مكان في الدور الثاني على حساب نيجيريا التي خيبت الآمال في مباراتها الأولى بالتعادل أمام إيران وتبدو قريبة من تكرار الخروج من الدور الأول مثلما فعلت مرتين من قبل خلال القرن الحالي.

في المقابل، يأمل المنتخب النيجيري لانفجار طاقات نجومه امثال موسيس وجوزف يوبو وجون اوبي ميكيل وبيتر اوديموينجي، لكنه يتطلع في الوقت نفسه الى تقديم اداء جماعي يليق بفكر المدير الفني ستيفن كيشي. ودافع المدرب النيجيري عن اسلوب فريقه في لقاء الافتتاح امام ايران «لا أعتقد اننا لعبنا بشكل سيء.. الأمر يتعلق فقط بعدم تسجيلنا لأهداف»، الامر الذي يؤكد تطلعات جماهير «النسور» لرؤية اداء مقنع امام البوسنة اليوم بعيداً عن النتيجة.

أخبار ذات صلة

newsletter