بداعي "الطفر" أردني يعرض قلعة عجلون للبيع!

هنا وهناك
نشر: 2016-05-07 12:53 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
تحرير: حاتم الشولي
بداعي "الطفر" أردني يعرض قلعة عجلون للبيع!
 بداعي "الطفر" أردني يعرض قلعة عجلون للبيع!

"للبيع قلعة عجلون بداعي الطفر ،بسعر مغري" مع صورة للقلعة  ،اعلان نشر على صفحة تتبع احدى المجموعات الاعلانية اثارت استهجان الاردنيين الامر الذي استفز بعضهم وعلق ساخرا حول الاعلان .

 

الا ان البائع المفترض الذي اراد من وراء هكذا اعلان  دعابة مجتمع " الفيس بوك  " ،في ظل تردي الاوضاع الاقتصادية , ارتفاع اسعار المحروقات ، ومعدلات البطالة ,السماح لغير الاردنيين بالعمل وغيرها من القضايا التي دفعت بالشعب الاردني للتذمر واللجوء الى موقع التواصل الاجتماعي للتفريغ عن هموم يعانون منها ..

فمواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيس بوك يلجا لها كثيرين لبث معاناتهم اليومية .

 

 

البائع المفترض تلقى العديد من التعليقات حول ما ادرجه على صفحة الفيس بوك عن بيع قلعة الربض الامر الذي اخذ بصدقاء الصفحة للرد عليه بتعليقات ساخرة فكتب احد الاصدقاء ، "تبدل ع قلعة الكرك .. واعطيك فرقيه" وآخر كتب "شو عرفك يمكن مبيوعة من زمان".

 

هذا الاعلان كان للبعض منافسه ليعدد ما تحفظه ذاكرته من اماكن سياحية يعددها لكنه ختم تعلقه متهكما على عدم اهتمام الجهات المعنية بالاماكن السياحية فكتب "ي ازلمه عنا مرافق سياحيه وسياحه بتخلينا اغني بلد بالعالم، عنا اخفض بقعه في العالم، وادي رم، العقبه، البترا، قلعة عجلون، جرش، ام قيس، قصر عمره، حمامات ماعين، عفرا، قلعه الكرك، المدرج الروماني، خط الحجاز، عنا قلعه الملك عبدالله  وعنا اوديه زي وادي عربه ووادي موسى ووادي شعيب وهنا الطبيعه والخضار بالشمال ونهر الاردن  والكثير الكثير بس كلو ع الفاضي ولا حدا مهتم"

 

أخبار ذات صلة

newsletter