الجمعة: الدفاع المدني يتعامل م 184 حادثا و 504 حالة مرضية

الأردن
نشر: 2014-06-21 08:18 آخر تحديث: 2016-06-26 15:22
الجمعة: الدفاع المدني يتعامل م 184 حادثا و 504 حالة مرضية
الجمعة: الدفاع المدني يتعامل م 184 حادثا و 504 حالة مرضية

رؤيا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (184) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (67) إصابة، ووفاة شخصان اثر حادثي سير مختلفين   .

 في حين تم التعامل مع (504) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة سيدة وإصابة (4) آخرين اثر حادث تدهور  في اربد

توفي سيدة تبلغ من العمر (47) عاماً وأصيب (4) أشخاص آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات تحت جسر مجمع الأغوار الجديد، حيث تحركت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد الى موقع الحادث وعملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وأخلاء الوفاه الى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة.

وفاة شخص  وإصابة  آخر اثر حادث تصادم في العقبة 

توفي شخص يبلغ من العمر (21) عاماً وأصيب آخر  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين تريلا وصهريج  بمنطقة القويرة، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاة الى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالة المصاب العامة متوسطة .

(6) إصابات اثر حادث تدهور  في اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بالقرب من جسر النعيمة، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الملك عبد الله المؤسس وحالتهم العامة متوسطة .

 

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين تنك ماء صغير ومركبتين بمنطقة عوجان، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

 (4) إصابات اثر حادث تدهور  في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على شارع الأردن، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter