الوحدات يستعد لمواجهة العهد اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي

رياضة نشر: 2016-05-07 12:25 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
شعار نادي الوحدات
شعار نادي الوحدات
المصدر المصدر

يكثف فريق الوحدات من تحضيراته لمواجهة نظيره العهد اللبناني يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الرابعة عصرا في ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.


ويخضع الوحدات الى حسابات معقده لخطف البطاقة الثانية المؤهلة الى الدور الثاني من البطولة، حيث نجح العهد في التأهل بعد تصدره المجموعة الاولى برصيد «12 نقطة».


وحتى يتمكن الوحدات من التأهل يتطلب منه تحقيق الفوز على العهد شريطة خسارة او تعادل التين اسير التركماني لمباراته امام الحد البحريني التي ستقام في عشق اباد بالتزامن مع مواجهة «الاخضر» مع نظيره اللبناني.



ويتراجع بالمركز الثالث بـ (5 نقاط) خلف التين اسير التركماني صاحب المركز الثاني بـ (6 نقاط) فيما يحتل الحد البحريني المرتبة الرابعة والاخيرة بـ (4 نقاط).


وعلى الصعيد الفني يراقب الجهاز الفني للفريق الحالة الصحية لللاعبان فراس شلباية وبهاء فيصل من اجل العودة للتدريبات الجماعية مع الوحدات، بعد الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً وأبعدتهما عن المواجهات الاخيرة لـ «الاخضر» في دوري المحترفين وكأس الاتحاد الاسيوي.


وتوقعت مصادر في نادي الوحدات ان مشاركة فراس شلباية وبهاء فيصل مؤكدة مع الفريق امام العهد اللبناني.


ويتطلع الوحدات الى الخروج بنتيجة الفوز امام العهد لارضاء جماهير الفريق التي خرجت غاضبة بعد خساره (المارد) امام الجزيرة في ختام دوري المحترفين رغم تتويجه باللقب للموسم الثاني على التوالي.


ويفتقد الوحدات في مباراة العهد جهود محمد الدميري (المصاب)، وعامر شفيع (الموقوف) من الاتحاد الآسيوي.


ومن المقرر أن يجري الفريق اليوم تدريباته بقيادة المدير الفني رائد عساف الذي سيبقى مع الوحدات حتى نهاية مشواره بكاس الاتحاد بخلاف ما تردد سابقا عن نية الادارة التعاقد مع الصربي دراجان الذي لن يقود «المارد» في هذه الفترة كون التعليمات الاسيوية لا تسمح باجراء اي تعديلات للجهاز التدريبي لاي طرف يلعب في بطولاته نظرا لضيق الوقت بالاضافة الى القيام بمخاطبته وفق كتب رسمية.


الى ذلك يتوقع ان يصل الى عمان يوم غد الاحد وفد العهد اللبناني، بالتزامن مع وصول وفد طاقم التحكيم الكوري الجنوبي الذي سيقود المباراة والمكون من حكم الساحة سانج وو كيم، ويساعده مين بيونج شوي و انسون بارك، والعراقي زيد محمد رابعاً كما تم تسمية الفلبيني بينانو ديفيد بالدوزا مراقباً للمباراة، والاماراتي صالح المرزوقي مراقباً للحكام.


من جهة ثانية أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن إقامة مباراة الأنصار مع العهد في نصف نهائي كأس لبنان، يوم الاحد في 29 أيار الحالي، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، وذلك بسبب ارتباط الاخير بلقاء الوحدات.

أخبار ذات صلة