الشقيقان بواتينغ يتواجهان بمونديال البرازيل

هنا وهناك
نشر: 2014-06-21 07:25 آخر تحديث: 2016-07-24 05:30
الشقيقان بواتينغ يتواجهان بمونديال البرازيل
الشقيقان بواتينغ يتواجهان بمونديال البرازيل

 

رؤيا - سكاي نيوز - شاءت الأقدار أن يلعب الأخوان جيروم وكيفن برينس بواتينغ وجها لوجه مجددا في بطولة كأس العالم عندما تلتقي ألمانيا مع غانا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة في مونديال البرازيل مساء السبت.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتواجه فيها جيروم مدافع بايرن ميونخ والمنتخب الألماني وشقيقه كيفن برينس لاعب وسط شالكه الألماني والمنتخب الغاني، إذ شاءت الصدف أن تقع ألمانيا مع غانا في قرعة مونديال 2010 حين فازت ألمانيا على النجوم السوداء بهدف نظيف.

 

وكان كيفن برينس قال بعد نتيجة قرعة مونديال 2014 "يا أخي، حان الوقت مجددا، هذه هي حلاوة الحياة."

 

ولكن لن يكون هناك أي "حلاوة" في موقعة فورتاليزا لأن لاعب وسط ميلان الإيطالي السابق ورفاقه سيودعون العرس الكروي العالمي من الباب الصغير في حال خسارتهم لهذه المباراة بعد سقوطهم في الجولة الأولى أمام الولايات المتحدة بهدفين لهدف.

 

ومن المعلوم أن الأخوين على اتصال دائم ببعضهما، إلا أنهما لم يطمئنا على بعضهما البعض منذ وصولهما إلى البرازيل، وهذا ما أكده جيروم الذي قادته جنسيته الألمانية إلى اللعب في صفوف "الناسيونال مانشافت".

 

ومن المتوقع أن يصطدم اللاعبان وجها لوجه في مباراة فورتاليزا نظرا لأن كيفن برينس يلعب في خط الوسط بينما يلعب جيروم في الدفاع.

 

أخبار ذات صلة

newsletter