تقاطع الثورة العربية الكبرى في لمساته الأخيرة

محليات
نشر: 2016-05-04 13:40 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تقاطع الثورة العربية الكبرى في لمساته الأخيرة
تقاطع الثورة العربية الكبرى في لمساته الأخيرة

تضع أمانة عمان اللمسات النهائية لتقاطع الثورة العربية الكبرى ـــ النهضة الواقع قرب المنطقة الصناعية / بيادر وادي السير ، بعد ان انجزت كامل الاعمال الانشائية للانفاق والجسور وشبكات الشوارع فيه .

وانهت أمانة عمان حسب مستشار أمين عمان للبنية التحتية والمشاريع الكبرى المهندس ياسر عطيات جميع اعمال الانارة في الانفاق والجسور والشوارع وابراج الانارة ، وتعمل حاليا على اعمال تجميلية في الموقع .

وجدد التأكيد ان كامل اعمال المشروع البالغ كلفته 15 مليون دينار ستنجز اواخر الشهر الجاري ، مبينا ان العمل جاري حاليا على اعمال التعبيد للشوارع التي وصلت نسبة انجاز الطبقة الاولى منها  70 % فيما بلغت الطبقة الثانية من اعمال التعبيد لبعض المواقع 40 % مرحجا الانتهاء منها خلال اسبوعين على ابعد تقدير .

واضاف العطيات ان امانة عمان ستباشر خلال الاسبوع المقبل بتركيب وسائل السلامة العامة من شواخص مرورية وارشادية وحواجز معدنية ودربزينات .   

ويتكون تقاطع الثورة العربية الكبرى ـــ النهضة  من ثلاثة مستويات؛ جسر رئيسي بثلاثة مسارب على شارع الملك عبدالله الثاني للقادمين من المطار باتجاه الدوار الثامن ويلتقي به جسر آخر فرعي بمسربين للاتجاه القادم من المنطقة الصناعية في بيادر وادي السير باتجاه الدوار الثامن .

 ونفق رئيسي بثلاثة مسارب للاتجاه القادم من الدوار الثامن في شارع الملك عبدالله الثاني باتجاه المطار ويتفرع منه نفق آخر بمسربين باتجاه عبدون من خلال شارع الملكة زين الشرف   . 

أخبار ذات صلة

newsletter