كوستاريكا الى الدور الثاني بعد الفوز على ايطاليا (1)-(0)

رياضة
نشر: 2014-06-20 16:01 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
كوستاريكا الى الدور الثاني بعد الفوز على ايطاليا (1)-(0)
كوستاريكا الى الدور الثاني بعد الفوز على ايطاليا (1)-(0)

رؤيا – حسام نصار - واصل المنتخب الكوستاريكي مفاجئاته في بطولة كأس العالم و هذه المرة على حساب المنتخب الايطالي و حقق فوزاَ ثميناً بهدف دون رد وصل به الى الدور المقبل عن جدارة واستحقاق بعد تصدره للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط .

المنتخب الكوستاريكي بدأ اللقاء جيداً و تمكن من الوصول الى مرمى بوفون في اكثر من مناسبة في الربع ساعة الاولى الا انه اضاع التسجيل, و بعدها تمكن المنتخب الايطالي من تهديد كوستاريكا و انفرد بالوتيلي بالحارس لكنه لم يتمكن من هز الشباك.

وقبل اطلاق الحكم لصافرة النهاية بدقيقة واحدة وضع اللاعب رويز الكرة في مرمى الازوري الايطالي ليحتسبه الحكم هدفاَ شرعياً بعد اللجوء الى تكنولوجيا خط المرمى التي اعطت الاسبقية للكوستاريكيين في الشوط الاول .

في الشوط الثاني دخل المنتخب الايطالي بكامل قواه لاحراز التعادل و وصل الى مرمى كوستاريكا في عدة هجمات لكنها فقدت للخطورة, واشرك برانديلي كاسانو مكان تياجو موتا طمعاً بالتعادل لكن دفاع المنتخب الكوستاريكي بقي صامداَ طوال الشوط و نجح بالفوز بنقاط اللقاء الثلاث التي ضمن من خلالها التأهل الرسمي بجمعه 6 نقاط بعد فوزه الاول على الاورغواي في الجولة الاولى, ليتبقى امل المنتخب الايطالي  في مواجهة الاورغواي في اخر جولة ويكفيه التعادل اذا ما اراد الصعود للدور القادم اما فوز الاورغواي فيعني تاهل الاخير لمرحلة الاقصائيات .

أخبار ذات صلة

newsletter